ماذا تعرف عن الأطفال الستة الذين طالبت "أنجلينا جولى" بحضانتهم ؟

على مدار 12 سنة، وقبل زواجها من الممثل الأمريكى براد بيت، تبنت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولى 4 أطفال من دول مختلفة، خلال عملها كسفير للأمم المتحدة للاجئين والنازحين، ومن وابجها الإنسانى قررت أن تتبنى عدد من الاطفال وتربيتهم والإهتمام بهم كأطفالها تماماً ولم يمانع زوجها بيت وزوجها السابق أيضا هذا الأمر.
1-مادوكس..أول تجربة تبنى لجولى

أنجلينا ومادوكس
وبدأت رحلتها مع التبنى فى 10 مارس 2002، حيث تبنت ابنها مادوكس تشفين وهو من كمبوديا ، وكان عمره وقتها سبعة أشهر، أى يبلغ عمره حالياً 14 سنة، وكان يعيش في إحدى دور رعاية الأيتام في باتامبانج، وقدمت أنجلينا على طلب لتبني هذا الطفل بعد زيارتها لكمبوديا في عام 2001، وأثناء عملها في المفوضية العليا للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وتصويرها سلسلة لتومب رايدر . وحصلت على قرار التبني بعد طلاقها من بيلي بوب ثورنتون. وقالت عنه فى إحدى الصحف:" في اللحظة التي رأيت فيها مادوكس وُلِد في داخلي إحساس غريب، وفي تلك اللحظة علمت أني سأكون أمه".
2-زهرة ماريلى..الابنة الثانية بالتبنى

أنجلينا و زهرة
أما زهرة ماريلى هى الأبنة الثانية التى تبنتها أنجلينا جولى فى 8 يناير 2005 وهى من أصل أفريقى من دولة إثيوبيا ، و تبنتها أنجلينا من ملجأ للأطفال بأديس أبابا، وبعد عودة زهرة مع أنجلينا إلى الولايات المتحدة تم وضعها على الفور المستشفي بسبب العطش وسوء التغذية، وقد اتخذت قرار تبنيها بمشاركة براد بيت الذى كان ترطبهما علاقة حب قوية حينها.
3-باكس..الابن الثالث بالتبنى

باكس
واستمراراً لرحلتها فى التبنى ، تبنت أنجلينا ولدها الثالث باكس ثين من فيتنام، وهو في الثالثة من عمره، وكان قد ولد في 29 نوفمبر 2003. و تم تركه في مستشفى محلية، ويبلغ عمره الأن 16 سنة ولم يكن اسمه الأصلى باكس، بل كان اسمه فام كوانج سانج. ثم تبنته أنجلينا من ملجاء أيتام " تام بنه" في مدينة هو تشي منه، وقالت حينها أن والدتها قبل وفاتها هى التى اختارت له اسم باكس.
4-شايلوه..أول طفلة لأنجلينا وبيت

أنجلينا وابنتها شايلوه
وبعد تبنيها 3 أطفال، أنجبت أنجلينا أول أولادها "شايلوه نووفل" في 27 مايو 2006، في عملية ولادة قيصرية في ناميبيا، و قال والدها براد بيت حينها أن ابنته شايلوه ستحصل على جنسية ناميبيا. ورجحت أنجلينا أن تبيع صور ابنتها، وبلغت إيرادات مبيعات الصور في مجلة الناس حوالي 4.1 مليون دولار أمريكي، بينما بلغت إيرادات مجلة مرحبا 3.5 مليون دولار أمريكي، وتبرعت أنجلينا بكل هذه الملاين من الدولارات لدار رعاية أيتام زهرا.
5-فيفيان ونوكس..توأم جولى وبيت

توأم جولى وبيت
وفى 12 يوليو 2008 ، أنجبت أنجلينا توأماً أحدمها ولد، والأخرى فتاة في مدينة نيس في فرنسا ، وقد أطلقت على الفتاة اسم فيفيان ماركلاين، أما الولد فأطلقت عليه اسم نوكس ليون . وقد حققت صور التوأم إيرادات بلغت 14 مليون دولار أمريكي. وهي أعلى نسبة مبيعات لصور مشهورين إلى وقتنا هذا. وتبرعت أنجلينا بهذ المبلغ لدار رعاية أيتام زهرا.
6-موسى..أخر طفل لأنجلينا بالتبنى
وفى أخر تجربة تبنى لها، قررت أنجلينا جولى تبنى طفل سورى يسمى موسى، ورأته خلال عملها كسفير للأمم المتحدة للاجئين والنازحين، فاحتضنته بسبب سوء حالته وضعف بنيانه وتعلقت به منذ اللحظة الأولى ، وقررت أنجلينا جولى أن تتبنّى هذا الطفل هى وزوجها النجم براد بيت، ليكون أخاً جديدًا لأبنائها الـ 6، وبذلك يكون السابع بين أبناء أنجلينا جولى وبراد بيت.

أسرة أنجلينا جولى

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا