يونجبرج : فينجر لم يشتك من قلة الأموال

قال لاعب الوسط السابق "فريدي يونجبرج" أن المدير الفني لنادي ارسنال الانجليزي "ارسين فينجر" قام بعمل جيد خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية واصبح باستطاعته التعاقد مع اي لاعب يريده.

ويري "يونجبرج" أن ارسنال طوال السنوات الماضية كان يعاني من قلة الاموال المخصصة للتعاقد مع اللاعبين بسبب بناء ملعب الامارات الخاص بالفريق والديون المتراكمة بسببه وهو ما كان يؤدي الي عدم قدرة الفريق علي شراء اللاعبين الكبار واتجاه "فينجر" الي الاعتماد علي المواهب الشابة والناشئين مما يؤدي الي عدم قدرة ارسنال علي المنافسة علي الدوري الانجليزي او دوري ابطال اوروبا.

وأضاف لاعب الارسنال السابق في تصريحات لصالح "سكاي سبورت" أن "فينجر" يعد من المدربين الكبار في اوروبا بسبب قدرته علي البقاء علي رأس الجهاز الفني كل هذه المدة وقدرته علي الخروج من الازمة المالية التي صاحبت الفريق عدة سنوات بدون ان يستعطف وكالات الانباء المختلفة بل استطاع المحافظة علي وجود النادي اللندني ضمن الكبار وعدم غيابه عن منافسات دوري ابطال اووربا في ايا من السنوات السابقة.

وختم "يونجبرج" تصريحاته بأن الفريق استطاع الحصول علي المركز الثاني الموسم الماضي ويأمل بعد التعاقدات الاخيرة في أن يحرز الفريق اللقب الغائب منذ عام 2004.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا