جولة السوشيال ميديا.. رواد "تويتر" ينعون ضحايا غرق مركب رشيد.. أوس أوس ينشر فيديو من شهر العسل بإيطاليا.. لاعبو الزمالك ينشرون صورهم قبل سفرهم إلى المغرب.. والننى سعيد بالعودة لتشكيلة أرسنال الأساسية

أصبحت الصفحات الرسمية للمشاهير والفنانين بمختلف مواقع التواصل الاجتماعى، النافذة الأولى والأساسية للتواصل مع الجمهور يوميًا ومشاركة لحظاتهم باستمرار لسهولتها فى التعامل والنشر، بالإضافة إلى الحد من الشائعات .
ويقدم "اليوم السابع" جولة فى حساب المشاهير ولاعبى كرة القدم اليوم وأهم ما تم تداوله على صفحات التواصل الإجتماعى والتى جاء أبرزها نعى رواد موقع التدوينات الصغيرة "تويتر " لضحايا غرق مركب الهجرة غير الشرعية فى رشيد عبر هاشتاج "غرق مركب" .
وكذلك أرسل المصريون عدة رسائل إلى العالم للتعبير عن كل ما يتمنون قوله وذلك عبر هاشتاج "رسالة مصر للعالم" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولاً على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" .
من أهم الرسائل التى توجيهها من أحمد حيث قال: " راجعين، مكملين، مش خايفين.. هنرجع لمجدنا وعِلْمنا"، كما قال محمد: "رسالتنا السلام والأمان".
و عبر محمد الننى اللاعب المصرى المحترف ضمن فريق أرسنال الإنجليزى عن مشاركته أمس بالفوز فى مباراة أمس أمام فريق نوتنجهام فى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية قائلاً: "أشكر الله.. فخور أن كنت جزءًا من الفريق الذى تخطى أول خطوة فى بطولة الكأس.. أمل أن نستمر فى التحرك إلى الأمام".

محمد الننى
و نشر نجم مسرح مصر محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس فيديو أثناء قضائه شهر العسل مع زوجته فى إيطاليا، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عبارة عن مهرج فى أحد شوارع إيطاليا معلقًا عليه قائلا: " حبيبى عم توماس من إيطاليا".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا