محافظ الغربية يهاجم معلمي الدروس الخصوصية : «يخرب بيوتكم».. صور

هاجم اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية اليوم الأربعاء معلمي الدروس الخصوصية واعتبرهم سببا مباشرا في التهام الدخل القومي وخراب بيوت الاسر المصرية، وقال لهم نصا: " يخرب بيوتكم وبيت عيالكم وربنا ما يبارك لكم " .

وقال المحافظ في المؤتمر الذي عقدته مديرية التربية والتعليم بالغربية اليوم الاربعاء بحضور فريدة مجاهد وكيل الوزارة ونواب مجلس النواب ومسئولي التعليم إن مجلس المحافظين اقر الجور على الاراضي الزاعية مت اجل تعليم ابنائناوالتوسع في انشاء مدارس وجاري مخاطبة وزير الزراعة في هذا الشأن واضاف انه في الوقت الذي تبذل الحكومة جهودا مضنية للارتقاء بالعملية التعليمية يلتهم المعلمون من محترفي الدروس الخصوصية كل تلك الجهود دون وازع من اخلاق او دين اوضمير .

وقال المحافظ وهو غاضبا: "الشعب المصري يعاني الغلاء الملحوظ في الاسعار وتبذل الحكومة جهودا كبيرة لمحاصرة موجة الغلاءوفي النهاية يحصد معلمو الدروس الخصوصية كل هذه الجهود ويسرقون اموال الشعب بغير رحمة لاننا نتعب ويأتي المعلم ليحصل على هذه الاموال وانا اول المضارين من الدروس الخصوصية.

وانهى المحافظ كلمته موجها كلمته لمعلمي الدروس الخصوصية:" يخرب بيوتكم وبيوت اولادكم وربنا لا يبارك لكم".

كما أوضح المحافظ انه جاري انشاء ٨٠ مدرسة بالغربية بتكلفة ٢٤٠ مليون جنيه ونسعى لسد العجز في المعلمين بالاعلان عن مسابقة جديدة وسيتم انهاء اغتراب المعلمات في المحافظات النائية خاصة مرسى مطروح مقترحا أن تكون وظائف التعليم المزمع الاعلان عنها من حق محافظة مطروح.

واكد صقر انه سيتم تفعيل مجموعات التقوية بالمدارس بالاستعانة بأكفأ المعلمين وان مركز الدروس التعليمية سواء للعاملين بالتربية والتعليم او خارجها يعاقب عليها القانون لانها اعتداء على حق الملكية الفكرية للتربية والتعليم وتعاقب عليها النيابة العامة وسيتم اتخاذ اجراءات فورية ادارية ضد كل المراكز.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا