مواجهات ساخنة للمحترفين المصريين اليوم..رمضان يتمسك بالفرصة أمام المحمدي..وثنائي الزمالك وجها لوجه..وثلاثي ليرس في مهمة صعبة

يخوض المحترفون المصريون مباريات مهمة مساء اليوم الأربعاء،مع فرقهم سواء في أوروبا أو الخليج ، ويقدم موقع صدى البلد تقريرا عن مباريات المحترفين المصريين اليوم.

رمضان صبحي يواجه أحمد المحمدي اليوم في كأس رابطة المحترفين.

يلتقي فريق ستوك سيتي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء،على ملعبه مع فريق هال سيتي ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية.

ويضم ستوك سيتي بين صفوفه صانع الألعاب المصري رمضان صبحي،فيما يضم هال سيتي الظهير المصري الدولي أحمد المحمدي.

ومن المتوقع أن يشارك رمضان صبحي مع ستوك سيتي في مباراة اليوم سواء ضمن التشكيلة الأساسية أو الاحتياطية ، حيث ينوي مارك هيوز مدرب الفريق إراحة مجموعة كبيرة من اللاعبين الأساسيين بسبب مباريات الدوري والدفع بمجموعة من البدلاء.

على الجانب الآخر سيشارك أحمد المحمدي مع فريقه هال سيتي في المباراة حيث إنه من العناصر الأساسية مع الفريق ويشارك بصفة منتظمة

ثلاثي ليرس المصري في مباراة صعبة اليوم أمام جينت في كأس بلجيكا

يلتقي فريق ليرس الذي يضم ثلاثة لاعبين مصريين مع فريق جينت في مباراة قوية وصعبة مساء اليوم الأربعاء ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس بلجيكا.

ويضم ليرس الثلاثي المصري المهاجم دودو الجباس ولاعب الوسط المهاجم عمرو بركات وصانع الألعاب الشاب احمد سيد مصطفى "زيزو".

ويرأس نادي ليرس رجل الأعمال المصري ماجد سامي ، ويتولى أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق منصب المستشار الفني للنادي ، فيما يعمل محمد عبد الواحد لاعب الزمالك السابق في الجهاز الفني للفريق كمدرب مساعد.

يذكر أن ليرس يحتل صدارة مجموعته في دوري الدرجة الثانية البلجيكي

ثنائي الزمالك السابق وجها لوجه في الدوري السعودي مساء اليوم

يلتقي مساء اليوم الأربعاء فريقي الاتفاق والباطن بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري السعودي .

وانضم صانع العاب فريق الزمالك السابق أحمد حمودي لصفوف فريق الباطن ، وانتظم في معسكر الفريق ، ومن المتوقع أن يشارك بديلا لبعض الوقت في مباراة اليوم في الشوط الثاني.

على الجانب الأخر،يضم فريق الاتفاق بين صفوفه المدافع البوركيني محمد كوفي لاعب الزمالك السابق والذي تزامن مع حمودي في الزمالك ولعبا سويا في عدة مباريات.

صلاح "الحزين" يقود روما فى مواجهة كروتونى فى رحلة استعادة الانتصارات

ويأمل روما الذى يلعب له النجم المصرى محمد صلاح في استعادة اتزانه والعودة إلي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية عندما يستضيف كروتوني في الاسبوع الخامس من بطولة الدورى الايطالى الممتاز .

وتلقى روما خسارته الأولي في البطولة هذا الموسم بعدما خسر أمام مضيفه فيورنتينا بهدف نظيف يوم الأحد الماضي ليتجمد رصيده إلي سبع نقاط في المركز الثالث وأهدر فرصة تقاسم الصدارة مع نابولى .

ويرغب روما فى العودة سريعا للانتصارات ومواصلة حصد النقاط بالدورى .

عمر جابر يقود بازل لمواصلة الفوز المتتالي صدارة الدوري

ويقود عمر جابر فريقه بازل في مباراته مساء اليوم أمام لوزان ضمن مباريات المرحلة الثامنة في الدوري السويسري الممتاز.

وحقق بازل 7 انتصارات متتالية في الجولات السبعة الماضية ليحلق في صدارة الدوري منفردا برصيد 21 نقطة.

ويسعى بازل لتحقيق فوزه الثامن في مباراة اليوم لمواصلة تحقيق الانتصارات المتتالية وصدارة الدوري.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا