محافظ الدقهلية يقرر عدم صرف مستحقات مقاولى المدارس إلا بعد المعاينة

عقد المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، اجتماعا موسعا مع أعضاء لجنة الهيئة العربية للتصنيع برئاسة اللواء إبراهيم صبحى الخماش المستشار التسويقى للهيئة، وبحضور المهندسة زينب صالح مساعد المحافظ والمهندس عبد الرحمن الشهاوى السكرتير المساعد، وعلى عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة. وقد تناول الاجتماع استعراض احتياجات مدارس المحافظة لأدوات ومعدات العملية التعليمية، وقد اتخذ المحافظ عددا من القرارات وأصدر عددا من التكليفات.

وكلف "إمام" وكيل وزارة التربية والتعليم بعرض تقرير مفصل عن كل أدوات ومعدات المدارس المطلوبة لاستكمال احتياجاتها خلال ٢٤ ساعة، وكذلك تكليفه بعرض بيان تفصيلى بعدد المدارس التى تمت صيانتها والمبالغ المستحقة لكل مقاول. كما قرر محافظ الدقهلية عدم صرف أى مستحقات مالية أو منح خطاب ضمان لأى مقاول إلا بعد المعاينة على الطبيعة من اللجنة المشكلة من المحافظة، وبعد اعتماد المحافظ شخصيا لبيان الصرف.

كذلك كلف محافظ الدقهلية، بشكيل لجنة فنية متخصصة لفحص كل أنواع المخلفات والأثاثات بالمدارس وتجنيب الصالح منها للاستعمال، وتغيير التالف وعمل الصيانة اللازمة لما يمكن صيانته، واتخاذ كل الإجراءات القانونية العاجلة لرفع كل مخلفات وكهن المدارس خلال ٢٠ يوما.

كما كلف "إمام" وكيل وزارة التربية والتعليم بتشكيل عدد من اللجان الفنية المتخصصة بكل إدارة تعليمية لتسهيل وتعجيل تنفيذ رفع المخلفات، على أن تقوم لجنة من ديوان عام المحافظة بمراجعة عمل اللجان والموافقة على البيع أو الصيانة أو الإصلاح.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا