وكيل تعليم أسيوط يجتمع بمسئولى الأمن للإعداد للعام الدراسى ..صور

أكد صلاح فتحى بدوى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط على ضرورة التأكد من توافر كافة مقومات الامن والسلامة داخل المؤسسة التعليمية مشيرا إلى أنها من أهم الركائز إن لم تكن الركيزة الأساسية لتوفير بيئه آمنة سواء للإدارة والمدرسين والطلبة ليقوم كل منهم باداء واجبه والتزاماته على خير وجه .

جاء ذلك خلال لقاء وكيل الوزارة بمسئولى الأمن بالإدارات المختلفة اليوم الاربعاء بحضور محمد عبد المعتمد مدير إدارة الأمن بالمديرية وعماد فهمى وكيل الإدارة.

وأضاف وكيل الوزارة انه لابد لمسئول الأمن من القيام بعمليه تثقيف للطلبة والطالبات عن مفهوم الامن والسلامة المدرسية وماهى اهميتها وطرق الوقايه والاجراءات والمتطلبات , مشددا على ضرورة جعل المدرسة بيئة ملائمة للدراسة.

وطالب وكيل الوزارة مسئولى أمن الإدارات بالعمل على توفير المعلومات والإرشادات الخاصة بمتطلبات الأمن والسلامة مشيرا إلى ضرورة وضع خطة لإخلاء المدرسة من الطلاب في حالة الكوارث والحوادث لا قدر الله.

ومن جانبه أوضح محمد عبد المعتمد مدير إدارة الأمن بالمديرية أنه تم من خلال الإجتماع وضع ضوابط يتبعها مسئول الأمن بالإدارات ليتم تطبيقها داخل المنشأة التعليمية من بينهما ضرورة تأمين المدرسة ضد أى أخطار "التسلل,السرقة ,الحريق ,وما دون ذلك " مع ضرورة أن يكون مسئول الأمن بكل مدرسة حسن السير والسلوك وذا سمعة طيبة ومعطاء

وأضاف مدير إدارة الأمن أنه تم التنبيه على مسئولى الأمن بالإدارات بالمرور على المدارس لحصر المخالفات والسلبيات من بوابة المدرسة مرورا بدورات المياه والفصول من كهرباء وصيانة ورفع تقرير بذلك.

وفى نهاية الاجتماع منح وكيل الوزارة مسئولى أمن الإدارات شهادات تقدير اعترافا بدورهم في حفظ الأمن والسلامة داخل مدارس المديرية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا