أمن أسيوط يتمكن من ضبط 56 قطعة سلاح ناري و5 قضايا مخدرات في حملة أمنية مكبرة

تمكن أمن أسيوط، في حملة أمنية مُكبرة، من ضبط 56 قطعة سلاح ناري و5 قضايا مخدرات، و5 متهمين هاربين وقضية أموال عاملة و12 قضية آداب عامة، و9 هاربين من أحكام الجنايات.

وقامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، بالاشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزي وإدارة قوات الأمن بعدة حملات أمنية مكبرة استهدفت ضبط الخارجين عن القانون ومرتكبي الجرائم وحائزي الأسلحة النارية غير المرخصة وتجار ومتعاطي المواد المخدرة والمتهمين الهاربين.

وتضمنت هذا النتائج ضبط 56 قطعة سلاح ناري، و106 طلقات نارية وخرطوش مختلفة الأعيرة بحوزة 52 متهماً عبارة عن 28 بندقية آلية، و16 بندقية خرطوش تركي الصنع، وطبنجة و6 فرد خرطوش وبندقية خرطوش محلية الصنع و4 فرد محلي الصنع.

كما شملت النتائج ضبط 5 قضايا ما بين الإتجار والتعاطي وضبط 5 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضية أموال عامة، وضبط 9 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم للتنفيذ عليهم في أحكام جنائية من بينهم (متهم محكوم عليه بالإعدام ، و 4 متهمين محكوم عليهم بالسجن المؤبد) ضبط (سيارة ملاكى) مهربة جمركيًا ويحمل قائدها رخصة تسيير مزورة.

ونجحت قوات الأمن في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة محل دعاية وإعلان بدون ترخيص، وضبط (12) قضية (مخالفة محلات عامة، واثنين من قائدي السيارات أثبتت التحاليل تعاطيهما للمواد والأقراص المخدرة.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين.. وجار استمرار الحملات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا