الدنيا غدارة.. انطاليا التركى يقرر إيقاف إيتو لأجل غير مسمى

قرر نادي انطاليا سبور الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى التركي لكرة القدم إيقاف مهاجمه الكاميروني صامويل إيتو لأجل غير مسمى، بعدما أكد اللاعب على الشبكات الاجتماعية أنه يشعر بأنه لا يتم احترامه بسبب لون بشرته السوداء.
وكتب لاعب برشلونة السابق على (انستجرام): "للتذكير، ربما هناك ناس لاتحترمني لأني أسود"، إلى جانب صورة يظهر فيها مع جميع الكؤوس والألقاب التي فاز بها.
وأوضح إيتو (35 عامًا) أن مستواه لن يهبط وأنه يود إعطاء كل ما لديه لناديه الحالي ومساعدته على الفوز بالبطولات، لكنه لم يذكر الشخص الذي وجه له هذه الانتقادات.ونقلت صحيفة (الصباح) عن رئيس النادي سافاك أوزتورك قوله "لا يوجد لاعب فوق مصالح أنطاليا سبور. كل واحد عليه أن يعرف مكانه".
لكن إيتو نفى فى وقت لاحق أن يكون يقصد رئيس النادي بانتقاداته، وكان اللاعب السابق لبرشلونة وانتر ميلان وتشيلسي قد انضم لانطاليا سبور في يونيو الماضي مقابل 3.3 ملايين يورو سنويا، فى صفقة غير متوقعة خاصة بعدما لعب لأكبر أندية العالم، لكن على ما يبدو أن منطق الدنيا غدارة ينطبق على النجم الكاميرونى فى ظل ما يعانيه مع ناديه التركى الذى يعد أسم أيتو أكبر منه بكثير.
ويحتل أنطاليا سبور المركز قبل الاخير في الموسم الحالى، بعدما حقق نقطة واحدة في أربع مباريات بالدوري، وتحدثت بعض الصحف التركية في الشهور الماضية عن احتمال ضم نادى بشكتاش للاعب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا