أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. استقالة رئيس رابطة أندية الليجا من منصبه

شهدت مسابقة الدوري الإسباني اليوم، الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..
رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني يستقيل من منصبه
أعلن خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، تقدمه باستقالته من رئاسة الرابطة اليوم، الأربعاء، تمهيدا لترشيح نفسه على المنصب من جديد.
ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن تيباس أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أنه تقدم باستقالته من رئاسة رابطة الليجا وفقا للوائح حيث من المقرر أن يتم انتخاب رئيسا جديدا للرابطة فى الانتخابات المقرر إقامتها فى شهر أكتوبر المقبل.
أضافت الصحيفة أن تيباس الذى تم انتخابه رئيسا لرابطة أندية لليجا فى عام 2013، استقال إستعدادا لبدء ولايته الثانية التى يعتبر أبرز المرشحين للفوز بها.
ريال مدريد وفياريال لا يعرفان الهزيمة بالليجا
يخوض ريال مدريد الإسبانى مواجهة قوية عندما يستضيف فياريال، فى تمام الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".
وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد الإسبانى، أن ريال مدريد وفياريال فريقان من أصل خمسة أندية لم تعرف طعم الهزيمة فى الموسم الحالى للدوري الإسباني، مع 3 أندية أخرى هى "أتلتيكو مدريد، أشبيلية، وديبورتيفو ألافيس"، فيما يعتبر الفريق الملكى الوحيد الذى نجح فى الفوز بالأربع مباريات التى خاضها حتى الآن.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا