النائب تادرس قلدس: كلمة الرئيس أظهرت قوة الإرادة المصرية

أشاد النائب تادرس قلدس، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بخطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة الذي تضمن العديد من القضايا التي طرحها أمام العالم كله خاصة بشأن مواجهة الإرهاب والتنظيمات والجماعات التكفيرية مثل تنظيم داعش وجماعة الإخوان الإرهابية الذي يؤدي إلي عواقب وخيمة وخطيرة على الدول الكبرى خاصة بعد وصول الإرهاب إلى قلب أمريكا في نيويورك ونيوجيرسى وغيرها من دول العالم في فرنسا وألمانيا وبلجيكيا.

وأكد النائب علي حرص الرئيس السيسي علي إظهار قوة الإرادة المصرية باتخاذ خطوات جادة نحو الديمقراطية والاستقرار وحماية الدولة ومؤسساتها، حيث أقر الشعب المصري دستورًا جديدًا يحمي الحقوق والحريات التى شملها الإعلان العالمي لحقوق الإنسان.

وأضاف النائب أن الرئيس السيسي تحمل علي عاتقيه مسئولية الحديث بالنيابة عن القارة الأفريقية التي تفتقر لفرص تحقيق التنمية المستدامة، وحاجتها لمناخ دولي يشجعها علي التقدم والرخاء في ظل أوضاع اقتصادية وسياسية صعبة وغير مستقرة والحفاظ على السلم والأمن الأفريقي في ظل رئاسة مصر حاليا لمجلس السلم والأمن الأفريقي.

ورحب النائب بمساعي الرئيس السيسي للتوصل إلي حلول عاجلة ودائمة لإنهاء الصراع الاسرائيلى الفلسطينى وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا