بعد طلب أنجلينا الطلاق.. تعرف على أشهر قصص حب كتب فيها الطلاق تتر النهاية.. "جونى ديب" وأنطونيو بانديرس أشهر "المطلقين" فى محاكم هوليود.. وفاتن حمامه وشويكار وبوسى حكايات حب طويلة انتهت فى آخر العمر

الزواج ليس نهاية المطاف ولم يعد كما يعتبره البعض الملجأ الآمن لاستمرار العلاقات حتى آخر العمر، وهذا ما ينطبق على عدد كبير من نجوم الفن على المستوى المحلى والعالمى، فبعد أن طلبت أنجلينا جولى الطلاق من براد بيت، تعرف على أشهر قصص حب وزواج انتهت بالطلاق.
إنجلينا جولى وبراد بيت
أنجلينا جولى وبراد بيت
انقلبت مواقع التواصل الاجتماعى رأساً على عقب، فور إعلان أنجلينا جولى قرار انفصالها عن براد بيت، بعد قصة حب دامت لـ12 عاما، منها زواج عامين، وتباينت أسباب الانفصال كما رددها البعض، ما بين الخيانة والملل من الحياة الزوجية، فيما لم يكشف أحد الزوجين عن سبب الطلاق حتى الآن.
انطونيو بانديراس وميلانى جريفيث
أنطونيو بانديراس وميلانى جريفيث
ففى عام 2015، انفصل أنطونيو بانديراس الممثل الإسبانى الشهير، عن زوجته ميلانى جريفيث، الممثلة الأمريكية، بعد زواج دام لـ18 عاما، وأصدرا بيانا مشترك قالا فيه "قررنا أن نفسخ زواجنا الذى استمر 20 عاماً تقريباً، وذلك بالتراضى وبعد التفكير ملياً".
جونى ديب وآمبر هيرد
جونى ديب وآمبر هيرد
انفصل الممثل الأمريكى العالمى، عن زوجته آمبر هيرد، بعد قصة حب استمرت لـ4 سنوات بعد أن التقى بها فى أحد الأفلام عام 2011، وتم تكليلها بالزواج الذى لم يستمر سوى 15 شهرا فقط، حيث انتهى زواجهما برفع آمبر دعوة ضد ديب لتعديه بالضرب عليها، وانتهى الأمر بتسوية الطلاق وتنازل آمبر عن الدعوة مقابل طلاقها وحصولها على 7 ملايين دولار أمريكى.
غوين ستيفانى وجافين روسديل
غوين ستيفانى وجافين روسديل
وفى عام 2015 طلبت النجمة غوين ستيفانى الطلاق من زوجها مغنى الروك جافين روسديل بعد زواج استمر لمدة 13 عاماً أنجبا خلاله 3 أولاد، وخرجا فى تصريح صحفى، وقالا "لقد اتخذنا قراراً مشتركاً بإنهاء هذا الزواج ولكننا مازلنا شركاء فى رعاية أطفالنا، وملتزمين تماماً بقرارنا بتنشئة أطفالنا الثلاثة سوياً وفي بيئة صحية سعيدة".
فاتن حمامة وعمر الشريف
عمر الشريف وفاتن حمامة
وتعد قصة حب فاتن حمامة وعمر الشريف من أشهر قصص الحب بالوطن العربى، حيث تزوجت الممثلة المصرية المسلمة من الممثل اليهودى والذى يرجع لأصول مسيحية، بعد أن أعلن إسلامه، بعد أن التقت به فى فيلم صراع فى الوادى، وتزوجا ليستمر زواجهما 19 عاماً، لتنهيه سيدة الشاشة العربية لغيرتها الشديدة على الفنان العالمى عمر الشريف وتكتب بذلك تتر نهاية أجمل قصة حب فى الوسط الفنى، حيث أعلن الراحل عمر الشريف قبل وفاته أن فاتن حمامة هى حبه الأول والآخير رغم الانفصال.
بوسى ونور الشريف
بوسى ونور الشريف
بعد قصة حب تعد من أطول قصص الحب التى عرفها الوسط الفنى، وزواج استمر لـ34 عاماً، انفصلت الفنانة بوسى عن الفنان الراحل نور الشريف، ورغم شدة المحاولات للتوفيق بين الزوجين إلا أن بوسى رفضت وبقيت بجواره فى أيامه الأخيرة، حيث رافقته أثناء سفره فى الخارج لإجراء الفحوصات الطبية هى وشقيقتها الفنانة نورا لتجسدا أنبل صور الوفاء.
شويكار وفؤاد المهندس
شويكار وفؤاد المهندس
وتأتى قصة حب الفنانة شويكار والممثل الكوميدى فؤاد المهندس ضمن أبرز قصص حب الوسط الفنى، حيث طلب يدها أثناء تقديمهما إحدى العروض المسرحية خارجاً عن النص وقائلاً " تتجوزينى يا بسكويتة؟!"، وبعد زواج دام طويلا انفصلا ليثبت المهندس حبه لها حتى آخر لحظة فى حياته فلم يترك لقاء صحفى أو تليفزيونى إلا وأكد أنها حب حياته.
ميرفت آمين وحسين فهمى
ميرفت أمين وحسين فهمى
تزوجت الفنانة ميرفت آمين من الفنان المصرى حسين فهمى بعد قصة حب جمعتهم، فاستمر زواجهم لمدة 12 عاماً، وانجبت منه ابنتها الوحيدة منة الله حسين فهمى، لينفصلا بعد ذلك ويواصل كل منهما حياته بعيداً عن الآخر.
ليلى مراد وأنور وجدى
ليلى مراد وأنور وجدى
تزوجت ليلى مراد من الفنان أنور وجدى بعد أن أحبته اثناء تصويرها فيلم ليلى بنت الفقراء الذى قام بإخراجه، واستمر زواجهم قرابة الـ8 سنوات إلى أن انتهى بالطلاق بعد أن اكتشفت خيانته.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا