بالصور.. محافظ الغربية يشارك فى مؤتمر لمواجهة الدروس الخصوصية

شارك اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية مؤتمر الحوار المجتمعى والتى تنظمه مديرية التربية والتعليم بالغربية بخصوص تدعيم العملية التعليمية وتدريب المعلمين ومناقشة عمل مجموعات تقوية بالمدارس وذلك للقضاء على الدروس الخصوصية ومحاربتها عن طريق استعادة دور المدرسة المعلم وعمل مجموعات تقوية بالمدارس بجميع مراحلها التعليمية تضم أكفأ المدرسين فى جيع المواد وبأسعار رمزية.

وخلال المؤتمر أكد محافظ الغربية على أن المحافظة تعمل جاهدة على تقليل كثافه الفصول وذلك بإنشاء مدارس جديدة وزيادة عدد الفصول بالمدارس حيث تم توفر 173 قطعة أرض لبناء مدارس عليها من اجمالى 248 قطعة وكذا تم توفير 70 مليون جنيه لاستكمال صيانة المدارس على مستوى المحافظة.

كما أكد المحافظ على ضروة تكاتف المجتمع المدنى لإعادة الدور الفعال بالمدارس وكذا هيبه المعلم للقضاء على استغلال المدرسين لأولياء الأمور بمراكز الدروس الخصوصية، وشدد محافظ الغربية على سرعة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد المراكز الخصوصية والعاملين بها.

كما أكد المحافظ أن مراكز الدروس الخصوصيه هى اعتداء على حق الملكية الفكرية للتربية والتعليم حيث أن المدرسة هى الجهة المعنية لتدريس المواد التعليمية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا