شبانة من نيويورك: زيارة السيسي أتت ثمارها.. والإخوان مضللون

قال محمد شبانة، أمين الصندوق بنقابة الصحفيين، وأحد أعضاء الوفد المرافق للرئيس عبد الفتاح السيسى، فى زيارته لنيويورك، إن زيارة الرئيس السيسى ناجحة للغاية، وأتت ثمارها، بما يعود بالنفع على عودة مصر مرة أخرى لدورها الريادى والإقليمى.
وأضاف "شبانة"، لـ"اليوم السابع"، أن حرص المرشحين للانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون ودونالد ترامب، على الالتقاء بالرئيس السيسى فى مقر إقامته فى نيويورك، وحديثهما عن دور مصر المحورى، يرسم ملامح مستقبل العلاقات المصرية الأمريكية، وقناعتهما بالقيادة الحكيمة للرئيس السيسى فى مواجهة الإرهاب والمحافظة على الدولة المصرية من براثن الوقوع فى الفوضى، مشيرًا إلى أن الأمريكان يحترمون القوى الذى يمتلك قراره، حتى ولو لم يتوافق مع خططهم.
وأشار "شبانة"، الذى كان متواجدًا فى وقفة الجالية المصرية أمام مقر الأمم المتحدة، إلى أن هذه الوقفة أظهرت الحجم الحقيقى لجماعة الإخوان، التى اعتادت تضليل الرأى العام عن طريق بث الأخبار والشائعات الكاذبة، مشيرًا إلى أنه لم ير على الجانب المقابل إلا نحو 15 فردًا من الجماعة الإرهابية التى لم تتماسك أمام حشد المصريين المؤيدين للرئيس السيسى.
وقال شبانة إن إرادة الشعب المصرى هى الغالبة، مهما حاول الإخوان ومن ورائهم تصوير عكس ذلك وتسويقه للرأى العام عن طريق أبواقهم العميلة والممولة من دول تعادى إرادة المصريين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا