«راشد» يواصل لقاءاته المهنية في باريس دعمًا للمقصد السياحي المصري

يواصل وزير السياحة يحيى راشد لقاءاته المهنية فى العاصمة الفرنسية باريس، على هامش مشاركته فى فعاليات المعرض السياحى Top Resa المنعقد فى باريس خلال الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر الجارى.

وقد استهل الوزير لقاءات اليوم الثانى بمقابلة صحفية لجريدة Meet and Travel وهى جريدة مهنية متخصصة فى سياحة المؤتمرات، وكذلك لقاء Laurent Saint Perier مسئول أخبار الشرق الأوسط بمجلة Jeune Afrique، وكذلك لقاء فيليب فوليتو عضو البرلمان الفرنسى ورئيس مجموعة أصدقاء مصر فرنسا بالبرلمان الفرنسى.

وفى الإطار ذاته، التقى راشد ممثلى شركة Air Masters، Travel Evasion، Tui france، Moyen- Courrier ، حيث أوضح الوزير أهمية التعاون المشترك نحو استعادة الحركة السياحية الوافدة والتنسيق الفاعل نحو تحفيز الطيران نحو المقصد السياحى المصرى.

ضمت أجندة اجتماعات الوزير، لقاءه مع ممثلى شركات FTI ،Transavia ،Thomas Cook ،Voyage de Pharaon.

أشار الوزير فى لقاءاته إلى دعم القيادة السياسية والحكومة لملف السياحة أن هناك تنسيقاً تكامليا مع الأجهزة المعنية من أجل عودة مصر للخريطة السياحية بما يتفق مع مكانتها، لافتًا إلى أهمية السياحة للاقتصاد المصرى ومساعى الحكومة والقطاع السياحى الخاص من أجل استعادة الحركة السياحية.

وفى سياق منفصل، أضاف "راشد" أن القطاع السياحى المصرى الحكومى والخاص حريص على المشاركة فى فعاليات معرض توب ريزا هذا الحدث السنوى الهام الذى يُعد فرصة طيبة للترويج للمنتج السياحى المصرى خاصة أنه يستضيف عدداً كبيرًا من الزائرين من كبار منظمى الرحلات والكتاب السياحيين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا