"ستوك سيتي" : رمضان بين 5 لاعبين قد تنقذهم مباراة هال سيتي

نشر موقع "ستوك سنتينال" الإنجليزي، والمختص بأخبار مدينة ستوك، تقريرًا مطولًا عن المباراة المرتقبة لستوك سيتي أمام هال سيتي، في إطار مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم.
وتحدث التقرير بحسب "كورابيا" ، عن اللاعبين الذين قد يحصلون على فرصة لإثبات قدراتهم خلال الموسم الحالي، في ظل قلة مشاركاتهم، وأشارت إلى خمسة لاعبين في الفريق، قد يشاركون بصفة أساسية أمام هال سيتي.
وتواجد الثنائي المخضرم تشارلي آدم وبيتر كراوتش بين هؤلاء اللاعبين، إلى جانب النجم المصري رمضان صبحي، المنتقل في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لصفوف الفريق من الأهلي، مقابل ستة ملايين يورو.
وأشار التقرير إلى أن رمضان يمتلك جيش من المشجعين الذين يدعمونه في مصر، لكنه لا زال مجهولًا لجماهير ستوك سيتي.
وتطرق بعدها للحديث عن مشاركاته القصيرة أمام سيفنتاج في كأس الرابطة، والمشاركة أمام مانشستر سيتي في الدوري، وأنه لم يشارك لفترة كبيرة، في ظل معاناة الفريق خلال الموسم الحالي.
وأضاف التقرير أن رمضان يمتلك حماس الشباب، والقدرة على تخطي المنافسين، وأنه قد يكون وجهًا جديدًا يضيف الكثير للمجموعة الحالية، وهو ما قد يحتاجه الويلزي مارك هيوز المدير الفني للفريق.

واختتم التقرير بالتأكيد علىان رمضان يمتلك ثقة كبيرة في قدراته، وأن غياب شكيردان شاكيري للإصابة، قد يعني أن صبحي قد يتصدر عناوين الأخبار في حالة مشاركته أمام هال سيتي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا