5 معلومات عن ماريون كوتيار "عشيقة براد بيت"..انتحر صديقها عام ٢٠٠٣.. وخطفت الممثل جيلوم كانيت من زوجته..وهزمت أنجلينا جولي

أنجلينا جولي تتهم ماريون كوتيار بالخيانة مع زوجها

النجمة الفرنسية ترفض الاتهامات

تعد الممثلة الفرنسية الأهم والأكثر شهرة

لم يكن النجم العالمي براد بيت يعلم أن اختياره للنجمة الفرنسية ماريون كوتيار لمشاركته في فيلم "Allied" سوف يتسبب في إنهاء علاقته بالنجمة العالمية أنجلينا جولي بعد قصة حب استمرت لنحو ١٢ عامًا منذ فيلم "Mr & Mrs smith " إنتاج عام ٢٠٠٦،ومنها عامان زواج.

وكشفت عدد من التقارير الأجنبية ان "أنجلينا" اكتشفت علاقة "براد" بـ"ماريون"،وهو الأمر الذي أزعج الممثلة الفرنسية كثيرًا مؤكدة أنها على علاقة بالممثل الفرنسي جيلوم كانيت.

وفي هذا التقرير نرصد أهم ٥ معلومات عن النجمة الفرنسية " ماريون كوتيار" :

من مواليد ٣٠ سبتمبر عام 1975, من الممثلات الفرنسيات الأكثر نجاحا، أصبحت فارسة وسام الفنون والآداب في 15 من مارس عام 2010.

ظهرت في أكثر من 200 غلاف مجلة بجميع أنحاء العالم. من بينهم مجلة فوغ وإل وماري كلير وفاريتي وهاربر بازار وفانيتي فير ومدام فيغارو وجلامور وجراتسيا وباري ماتش ومجلة W وهوليوود ريبورتر ومجلة وول ستريت جورنال.

توجهت إلى الهند عام ٢٠٠٢ من أجل الابتعاد عن الأجواء السينمائية بعد انتحار حبيبها الممثل الفرنسي جوليان رسّام.

ارتبطت بالممثل ستيفان جيران تيلي وتركته وارتبطت بجيلوم كانيت الذي كانت على علم بانه متزوج من الممثلة الألمانية دايان كورجر، ولكن انفصل " كانيت" عن زوجته لارتباطه بـ "ماريون".

في عام ٢٠١١ أنجب ابنهما مارسيل،وكانوا في المركز الثالث بين الشخصيات الأكثر شهرة في فرنسا.

ومؤخرًا وجهت اليها النجمة العالمية أنجلينا جولي تهمة إقامة علاقة سرية مع زوجها براد بيت خلال كواليس فيلمها "Allied".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا