بدأ التحقيق في قضية «مستريح الخصوص» .. وارتفاع عدد البلاغات المقدمة

بدأت نيابة الخصوص بإشراف المستشار أحمد عبدالله المحامي العام لنيابات شمال بنها التحقيق في واقعة ضبط مستريح جديد بمنطقة الخصوص والاستيلاء على 30 مليون جنيه من الأهالى بحجة استثمارها في التجارة مقابل فائدة شهريا ووجهت النيابة للمتهم تهم النصب والاحتيال وتوظيف الأموال بالمخالفة للقانون.
من ناحية أخرى ، ارتفعت عدد البلاغات المقدمة ضد المتهم إلى 15 بلاغا، وأكد الضحايا في أقوالهم أمام النيابة أن المتهم خدعهم وأوهمهم بقدرته على توظيف الأموال والاستثمار فيها مقابل أرباح شهرية بلغت 12.5% وعندما عجز عن الوفاء بالأرباح الشهرية حاول الهرب لمحل إقامته بالمنيا إلا أن مجموعة منهم نجحت في إحضاره عنوة من هناك واحتجزوه ثم سلموه للشرطة.
وكان العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة قد تلقى بلاغا بقيام كل من “دنيال. ق” تاجر و”سعيد.ن” موظف بالمعاش و”نورا.ا” ربة منزل بالإمساك بالمدعو ” أمجد.ح” صاحب معرض للأدوات الكهربائية وتسليمه لضباط مباحث قسم الخصوص وذلك للنصب عليهم والاستيلاء منهم وآخرين على مبالغ مالية تقدر بنحو 30 مليون جنيه.
تم اخطار اللواء مجدى عبدالعال مدير أمن القليوبية ، وبمواجهة المتهم أكد أنه حصل على تلك الأموال برغبتهم وذلك منذ أكثر من 5 أعوام وخلال تلك الفترة كان يسدد الفائدة المتفق عليها 12.5% إلا أنه تعثر في السداد لخسارته مبالغ مالية كبيرة ولم يستطع الوفاء بالمتفق عليه.
واتهم كلا من “عبد الله. أ” و”مدحت. م” و”إبراهيم.ع” بالتوجه له بمغاغة المنيا وأحضروه عنوة إلى منطقة المرج بالقاهرة واحتجزوه لمدة 5 أيام وتعدوا عليه بالضرب واصابوه بجروح بالجسد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا