المهندس طارق شكرى رئيسا لغرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات

فاز المهندس طارق شكرى برئاسة غرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات فى الانتخابات التى أجراها مجلس إدارة الغرفة أمس الثلاثاء.

وفاز بمنصب النائب كلا من أمجد حسنين وباسل شعيرة، وهانى العسال وبعضوية المكتب التنفيذى محمد محمد فريد خميس وطه السيد ومحمد المنشاوى.

ومن جانبه قال المهندس طارق شكرى إن الغرفة ستهتم بعدد من الملفات ضمن خطتها للمرحلة المقبلة فى مقدمتها تنظيم السوق العقارى من خلال عدد من المحاور بما فى ذلك تصنيف الشركات العقارية ومناقشة التشريعات المتعلقة بالقطاع واستصدار التراخيص إلى جانب زيادة جاذبية السوق للاستثمارات الأجنبية عبر عدد من الاجرءات من بينها إعداد قاعدة بيانات عن الفرص الإستثمارية المتاحة فى القطاع.

أوضح شكرى، أن الغرفة ستتواصل مع كافة الجهات المعنية بالقطاع من أجل الحفاظ على صناعة العقار، بما فى ذلك وزارتى الإسكان والصناعة ومجلس النواب إلى جانب التواصل مع باقى غرف إتحاد الصناعات بما يساهم فى مزيد من النمو فى السوق العقارى والاقتصاد المصرى بشكل عام إضافة إلى الدور التنظمى مع الشركات .

وأنشأت غرفة التطوير العقارى بقرار من وزير الصناعة والتجارة السابق، منير فخرى عبدالنور، رقم القرار 73 لسنة 2015، وتهدف لتفعيل النشاط العقارى، وإنشاء مدن ومناطق صناعية متطورة ويستمر مجلس الإدارة الحالى حتى عام 2019.

ويشغل المهندس طارق شكرى منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة عربية للتطوير العقارى ورئيس لمجلس إدارة غرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات ورئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى القاهرة الجديدة وأمين عام مجلس العقار المصرى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا