أهالي عزبة الهادئ بالخانكة: اتبهدلنا من طوابيرالبوتاجاز.. فيديو وصور

تعددت مطالب وأزمات أهالى منطقة عزبة الهادئ بالخانكة التابع لمركز قليوب، والتى تمثلت بعدم دخول الغاز للمنطقة، على الرغم من دخول مواسير الغاز منذ عام مضى، إلا أنه حتى الآن لم يتم بدء تفعيله ودخول للمنازل، فضلا عن تراكم القمامة بالشوارع مما ينتج عنه انتشار الروائح الكريهة والأوبئة.

رصدت عدسة " صدى البلد " أزمات أهالى عزبة الهادئ بالخانكة بمركز قليوب ، المتمثلة بمطالبتهم بدخول الغاز لمنازلهم، لرفع معاناتهم عن الاصطفاف طوابير تكون نتيجتها العراك والمشاحنات، وينتهى الأمر بعدم حصولهم على أنابيب البوتاجاز ، بالإضافة لارتفاع فواتير المياه والكهرباء.

فى البداية تقول الحاجة فاطمة: إن أكثر أزمة تؤرق سكان المنطقة هي وقوفهم في طوابير للحصول على أنبوبة بوتاجاز، تمتد لعشرات الأمتار تصاحبها مشاحنات وعراك والتى يتراوح أسعارها لـ40 جنيها.

وأشار عبد المجيد سيد إلى أنه يقطن بالعزبة منذ 20 عاما مضت، وتتوالى الأزمات على الأهالى عاما بعد عام، من ارتفاع أسعار فواتير المياه بتكلفة 100 جنيه شهريا، بأعباء نثقل كاهلهم يعجزون كثيرا عن سدادها .

وأضاف محسن فتحى ، مشكلات العزبة متعددة تتمثل فى الارتفاع بأسعار فواتير الكهرباء لأسعار تصل لـ80 جنيها، على الرغم من انقطاعها المتكرر، فضلا عن عدم دخول الغاز للعزبة على الرغم من دخول مواسير الغاز منذ أكثر من عام مضى، وعلى الرغم من دخوله للعزب المحيطة بهم.

يقدم موقع "صدى البلد" خدمة جديدة لتلقى شكاوى المواطنين ونشرها، وذلك من أجل توصيل صوت المواطنين للمسئولين بالوزارات والأجهزة الحكومية المختلفة، بما يضمن سرعة البت فى المشاكل.

كل ماعليك هو الاتصال بالخط الساخن على 5731 من أى محمول، أو أى من خط أرضى على 09000791.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا