البرلمان يناقش الاستعدادات النهائية لاحتفالية شرم الشيخ

يناقش المستشار أحمد سعد الدين، الأمين العام لمجلس النواب، مع عدد من الجهات والوزرات المعنية، الترتيبات الخاصة بالاحتفالية التي ينظمها البرلمان بمناسبة مرور 150 عاما علي نشأته، والمقرر إقامته في مدينة شرم الشيخ يوم 9 أكتوبر المقبل، وكذلك ترتيبات الجلسة المشتركة بين البرلمانين العربي والافريقي والمقررة في 10 أكتوبر المقبل.

يبحث الإجتماع الترتيبات الخاصة بإستضافة مصر للدورة الثالثه للفترة التشريعية الرابعة للبرلمان الافريقي المنعقدة في شرم الشيخ في الفترة ما بين 10-21 أكتوبر.

ويشارك في الاجتماع المنعقد حاليًا، ممثلو الهيئة العامة للاستعلامات ووزارة الخارجية، علاوة عن مسئولي المراسم بمجلس النواب.

جدير بالذكر، أن الأمين العام لمجلس النواب وقع منذ أيام مع يوسوفا جوب القائم بأعمال الأمين العام للبرلمان الأفريقي، اتفاقية استضافة مصر للدورة الثالثه للفترة التشريعية الرابعة للبرلمان الافريقي والتي تنظم الالتزامات المتبادله بين الجانبين وغيرها من الامور التنظيمة، وذلك علي هامش الإجتماع الذي عقده مع "يوسوفا" والسفير فهمي فايد، الأمين العام المساعد للبرلمان العربي، لبحث الترتيبات الخاصة بالجلسة المشتركة بين البرلمانين العربي والافريقي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا