بعثة الزمالك تغادر إلى المغرب لمواجهة الوداد في لقاء العودة

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأرض المصرية الأربعاء صوب المغرب؛ لملاقاة الوداد يوم السبت المقبل ضمن جولة الإياب في الدور قبل النهائي من دوري أبطال افريقيا.
وكان الزمالك قد فاز في جولة الذهاب بأربعة أهداف دون رد يوم الجمعة الماضي في ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.
وأفاد مراسل يلا كورة أن بعثة الزمالك غادرت الأرض المصرية وتضم 17 لاعبا وهم : أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم جنش وعمر صلاح في حراسة المرمى و إسلام جمال وعلي جبر وأحمد دويدار ورمزي خالد ، وطارق حامد وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف وأيمن حفني ومصطفى فتحي ومحمود عبد الرازق شيكابالا و باسم مرسي وايمانويل مايوكا و النيجيري ستانلي.
وغاب عن الزمالك علي فتحي ومحمد إبراهيم بداعي الإصابة.
ومن جانبه قال علاء عبد الغني المدرب المساعد في الجهاز الفني للزمالك :" الزمالك يركز في الوقت الحالي من أجل حسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية".
وشدد عبد الغني أن الزمالك لن يتأثر بالفوز الذي حققه في الاسكندرية وسيلعب من أجل الفوز في مباراة العودة أيضًا.
قال محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك أن فريق الوداد ليس لديه ما يخسره ، فيما يرى باسم مرسي أنه ورفاقه سيخوضوا المباراة وكأنها نهائي.
وقال شيكابالا قبل المغادرة :" الوداد ليس لديه ما يخسره في هذه المباراة وهو ما سيزيد من صعوبة المواجهة ، الجميع نسي مواجهة الذهاب ونعمل من اجل تحقيق الفوز".
فيما قال باسم مرسي :" المباراة صعبة ، سنخوضها بشعار الفوز وكأنها نهائي وذلك من أجل حجز البطاقة إلى المباراة النهائية والمشاركة في كأس العالم للأندية".
 

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا