نائبة: تكرار الأزمات في ماسبيرو يستوجب إعادة هيكلته

أكدت النائبة جليلة عثمان، عضو لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، أن تكرار الأزمات في ماسبيرو يستوجب علي وجه السرعة إعادة الهيكلة، قائلة "بنسمع عن الهيكلة منذ سنوات ولكن بدون تنفيذ وهو الأمر الذي يتسبب في تكرار المشكلات في هذا القطاع الهام".

وأشارت النائبة إلي أنها ستبحث تقديم طلب إحاطة حول ما حدث مؤخرا من إذاعة حوار قديم للرئيس عبد الفتاح السيسي، علي أنه حوار أجراه في نيويورك علي هامش مشاركته اجتماع الأمم المتحدة.

وقالت :"ماسبيرو أصبح يتيما بدون أب وهو ما يتسبب في زيادة مشكلاته"، مشددة علي أن الحل يكمن في سرعة تشكيل الهيئة الوطنية للإعلام، خاصة وأن هناك تقاعس من بعض القيادات في القيام بأدوارها.

وأكدت أن الإهمال مستشري في جميع قطاعات ماسبيرو، وهذا الإهمال نوع من الفساد الذي يستوجب الوقوف عليه وإيجاد الحلول المناسبة له، مشيرة إلي أن هناك خلل في اختيار القيادات الفنية والإدارية.

ورفضت النائبة نظرية "المؤامرة" التي ذهب إليها البعض بأن هناك قيادات إخوانية هي السبب في هذه الأزمات، قائلة "لا أعلم ما إن كان هناك قيادات إخوانية من عدمه، إلا أن هناك بالفعل اعتماد علي أهل الثقة أكثر من أهل الخبرة في القطاعات المختلفة بماسبيرو".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا