رواد التواصل يسخرون على طريقة "حب البنات".. "براد بيت" يرتدى عباءة "مصطفى أبو حجر" و"انجلينا جولى" تتلقى مواساة من "سجن النسا".. صور

من "نظرة العين" إلى "الخيانة"، مشوار من الحب والوفاء بين الثنائى الأمريكى الوسيم "إنجلينا جولى" و "براد بيت" انتهى فى اخر محطاته بشبح الخيانة بعدما تجرأ "براد بيت" على خيانة قلب أحبه لمدة 12 عاما مع الممثلة الفرنسية "ماريون كوتيار" التى شاركت "بيت" بطولة فيلمه الجديد "Allied".

حالة جمعت ما بين الحزن والسخرية سيطرت على رواد مواقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" و "تويتر" خاصة وان الجميع لم يصدق ان يصل الأمر إلى الطلاق بين "جولى وبيت" بعد قصة حب اقشعرت لها قلوب جماهيرهم من كبار وصغار.

ودشن الرواد هاشتاج حمل اسم "انجلينا جولى" عبر "الفيسبوك" و "تويتر"، تعبيرا عن حزنهم لطلاقها من "براد بيت" ومواساة لها على تلك الفاجعه، فقالت "@mennashawky036" : "هو ايه المفرح في خبر طلاق انجلينا جولي وبراد بيت" بينما غرد "Mohammed Samir" قائلا : "طلاق انجلينا جولي وبراد بيت بعد علاقة وارتباط اسطوري وجعني انا شخصيا.. لكنه برهان قوي وصريح ان العلاقات بكافة اشكالها وكل انواعها ومهما كان مدي عمقها.. بيجيلها يوم وتنتهي! ايوة ببساطه كدا بتنتهي".

فيما علق "@huss_iq " قائلا : "خبر طلاق انجلينا جولي وبراد بيت ينذر بفشل نظرية "العاشق المثالي والعاشقة المثالية"، أما "Sara Fawzy" علقت قائله : "الخلاصة من قصة براد وأنجي مفيش حاجة اسمها idol أو model أو stereotype أو relationship goals في العلاقات العاطفية الأهم شخصيات بتحبكم بجد"، وعلقت "Nour Elhoda" قائله : "انتي اساسا كتير عليه ... هو لا يستحقك بالمره".

بينما فى سياق آخر، سخر رواد آخرون من قصة طلاق "انجلينا وبيت" وكان آولهم "@YasminMahfouz" التى قالت فى تغريده لها : "عاملين مناحة على طلاق انجلينا جولي وبراد بيت اومال لما جورج كلوني يطلق امل علم الدين هتعملوا ايه طيب شيلوا شوية مناحة لما شاكيرا تسيب بيكيه"، وقالت "Nouudiizz S. El Eslam" : "معلش يا اوختشي ضمي علي اخواتك المصدومين فرفشي كده بكره تتجوزي سيد سيده".

فيما قالت "Sohaila Mohamed" : "معلش يا انجلينا يا حبيبتشي هم الرجالة كده ميملاش عينهم غير التراب"، و علق "Ahmed Mohsen Karakiry" موجها رسالة ساخرة إلى "براد بيت" قال فيها : "متاكل عيش ياعم براد عشان خاطر العيال..انا مش صعبان عليا الا العيال..من مذكرات وليه لتاته".

وسرعان ما انتشرت الصور والكوميكسات الكوميدية تعليقا على خبر "الطلاق" والتى استعان فيها رواد التواصل الإجتماعى بمشاهد من الأفلام العربية والأجنبية فضلا عن الفيديوهات التى لخصت شماتة الممثلة الأمريكية "جنيفر انيستون" التى كانت الحبيبة السابقة لـ"بيت" قبل انجلينا جولى والتى زعم الكثيرون ان "جولى" هى السيدة التى سطت على حبه لها وخطفته من حبيبته لتتزوجه وتكلل نهاية زواجهما بالخيانة لتشمت "انيستون" فى الرجل وزوجته الذى استهان بحبها وفى المرأة التى اعتقدت انها تخيرت الرجل المثالى للزواج.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا