توقيع عقود شراكة بـ 6 مليارات دولار بين مستثمرين مصريين ونادى الأعضاء المنتدبين

كشفت نانسي المغربي رئيس مجلس إدارة "جلوبال تريد ماترز" عن توقيع عدد من عقود الشراكة بين وفود من النادى العالمى للاعضاء المنتدبين حول العالم ومستثمرين مصريين تقدر بحوالي 6 مليارات دولار في مجال الطاقة وقطاعات أخري .

وقالت نانسي المغربي رئيس مجلس إدارة "جلوبال تريد ماترز" في تصريحات صحفية اليوم، إن اليوم الأول كان مثمرا للغاية، حيث حضر حوالي 290 رجل أعمال وتم عقد لقاءات مغلقة للتعرف علي فرص الاستثمار من الجانبين سواء المصري أو الوفود الأجنبية.

وأعرب محمد خضير الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار عن سعادته بوجود تجربة نادى اللأعضاء المنتدبين حول العالم مما يسوف يخلق العديد من الفرص الاستثمارية وستكون خير مروج لفرصة الاستثمار في مصر خلال المرحلة المقبلة.

ودعا الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار عدد كبير من الوفود الاجنبية بالاستفادة من فرص الاستثمار في مصر، مشيرا إلي أن الدولة توفر العديد من اليات الاستثمار في مصر، مؤكدا أنهم يسعون لإصدار قانون جديد موحد للاستثمار أو عمل تشريعات جديد وميكنة الخدمات بالكامل.

وأوضح أشرف نجيب العضو المنتدب لجلوبال تريد ماترز، أن وجود النادي في مصر للتواصل مع المستثمرين والجانب الحكومي وطرح فرص الاستثمار باستثمارات مباشرة أو شراكة مع بعض الدول سواء في مصر أو في بعض الدول الأخرى، موضحا أن هناك دعم للنادي من هيئة الاستثمار GAFI ، بالإضافة إلى أن هناك رعاة من شركات مصرية كبري لدعم الأفكار والترويج لفرص الاستثمار بمصر من أجل مصلحة البلاد والنهوض بالاقتصاد المصري خلال المرحلة المقبلة.

وكان أبرز المشاركون باللقاء من مصر محمد خضير الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار والرئيس التنفيذي لجمعية رجال الأعمال المصرية، وكريم هلال رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية الآسيوية، وسيكون هناك مشاركة من صندوق "تحيا مصر" في اليوم الثاني للمؤتمر، التي توضح صورة مصر الجميلة والهادفة.

جدير بالذكر ان نادى الأعضاء المنتدبين حول العالم يضم حتى 33 ألف عضو في 12 دولة، وسيتم افتتاحه في 6 دول خلال الأربع شهور القادمة، بالإضافة إلى أنه موجود في أكثر من 50 مدينة في العالم، منها الصين والهند وباكستان وأسبانيا وبلغاريا واليونان، وجار افتتاحه في لبنان والإمارات، واليوم يتم تدشينه فى مصر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا