الأهلى السعودى يدرس إقالة جوميز حال خسارة الديربى

تتجه النية داخل نادى الأهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، لإقالة البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق من منصبه، حال الهزيمة أمام الاتحاد المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، فى لقاء الديربى الذى يجمعهما بعد غد، الجمعة، بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى السعودى.
مدرب الأهلى السعودى يواجه خطر الإقالة
ذكرت صحيفة "البلاد" السعودية، أن مباراة "ديربى جدة" قد تكون الأخيرة للبرتغالى جوميز مع الاهلى السعودى، حال تذوق بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى، مرارة الهزيمة للمباراة الثانية على التوالى، بعد خسارته فى الجولة الماضية أمام الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما يعنى الفوز منحه فرصة جديدة للبقاء.
إدارة الأهلى السعودى تبحث عن مدرب جديد
وأضافت الصحيفة، أن إدارة الأهلى السعودى بدأت فى دراسة عدد من السير الذاتية للمدربين، تحسباً لإقالة جوميز، لاسيما وأن الفريق لم يقدم المستويات التى ترضى طموحات جماهيره منذ بداية الموسم الحالى، على الرغم من الحصول على بطولة كأس السوبر.
وكان جوميز الذى تولى منصب المدير الفنى هذا الصيف خلفاً للسويسرى كريستيان جروس، تلقى انتقادات عنيفة من جانب جماهير الأهلى السعودى، بعد الهزيمة أمام الشباب، واستبعاده لبعض اللاعبين من المشاركة فى المباراة على غرار اللاعب المصرى محمد عبد الشافى.
على صعيد متصل، يواصل الفريق الأهلاوى تدريباته اليوم، استعداداً لمواجهة جاره الاتحاد، وهى المباراة التى يسعى خلالها "الراقى" لمصالحة جماهيره بحصد النقاط الثلاث.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا