محافظ المنيا يشهد حفل تكريم حفظة القرآن الكريم بجمعية الشبان المسلمين

شهد عصام البديوى، محافظ المنيا، الحفل السنوى لتكريم المتميزين من حفظة القرآن الكريم بجمعية الشبان المسلمين، بحضور محمد عبدالفتاح، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، والعقيد محمد عادل، رئيس فرع هيئة الأمن القومى بالمحافظة، والشيخ محمد ابوحطب وكيل وزارة الأوقاف والدكتور أحمد الحسينى، رئيس مجلس إدارة الجمعية وعدد كبير من نواب البرلمان.
وأكد المحافظ خلال حفل التكريم على أهمية السعى لتعلم القرآن وتعاليم الدين الإسلامى حتى يكون القرآن خلقا وسلوكًا لكل أبنائنا وقال أن محافظة المنيا تضم كنوزا من أبنائنا الذين سيكون لهم شان كبير إذا تم توفير المناخ والبيئة المناسبة لها، وعبر المحافظ عن سعادته بتكريم حفظة القرآن الكريم والجمعيات المعنية بعلوم القرآن لما لهم من دور هام فى تربية النشء والشباب على التعاليم السماوية التى تدعو للتسامح والوسطية والاعتدال والمحبة وتحصينهم ضد الأفكار الهدامة والعمل من أجل اعمار الأرض وبناء الوطن.
وطالب المحافظ بضرورة الاهتمام بعلوم القرآن لما له من دور فى تنمية المجتمع وإعداد جيل من الشباب محصنين بعلوم الدين، إضافة إلى علوم الدنيا ليكون لدينا جيل قادر على النهوض بوطنه والسعى للتقدم ورفع رايته. وفى نهاية الحفل كرم المحافظ عدد 32 من حفظة القرآن الكريم، ووجّه لهم التهنئة بمزيد من التفوق فى شتى مجالات وعلوم الحياة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا