مقتل ابنة أخ رئيس الاتحاد الإسبانى لكرة القدم فى المكسيك

أعلن وزير الخارجية الإسبانى، خوسيه مانويل جارسيا مارجايو، عن مقتل ابنة أخ أنخيل ماريا بيار رئيس الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، بعد اختطافها والاعتداء الجنسى عليها فى المكسيك.
ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن تم العثور على الإسبانية جالاسا فيلار مقتولة داخل إحدى قنوات الصرف الصحى، بمدينة "تولوكا" المكسيكية.
وقالت الشرطة المكسيكية، إن ابنة أخ رئيس الاتحاد الإسبانى، وجدت مقتولة ومقيدة اليدين والقدمين، مع وجود كيس بلاستيكى على رأسها وأن ذلك الكيس هو المتسبب فى وفاتها خنقا.
وقال مصدر بالشرطة المكسيكية، إنه تم العثور على الضحية أمس الثلاثاء بمجرى الصرف الصحى، ولم تكن تحمل أى إثبات شخصية، وتم إبلاغ عائلتها، حيث إن الشرطة كان لديها علم باختطاف الفتاة منذ عدة أيام، وتوجه والدها للتعرف عليها في فى وقت متأخر من الليل.
وقالت النيابة فى بيان رسمى، إن الفتاة توفت إثر اختناق فى مجرى التنفس مع وجود علامات لاعتداء جنسى، بالإضافة إلى أنه لا يوجد على جسدها أى أثار للتعذيب.
وأشار مصدر مسئول بالشرطة المكسيكية أنه تم اختطاف الفتاة بجوار الصراف الآلى فى محاولة من خاطفيها للحصول على المال، وقام خاطفو الفتاة بمطالبة والدها بدفع مبلغ مالى كبير لإعادتها، ولكنه دفع جزء صغير فقط من المبلغ فى اعتقاد منه أن يتم تخفيض المبلغ أو يتم الإفراج عنها مجانا، وأكد أنه لم يكن يتوقع أبدا قتلها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا