هيئة الاستثمار تشارك في تدشين منتدى الرؤساء التنفيذيين في مصر

شارك محمد خضير الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة في تدشين أول منتدى للرؤساء التنفيذيين في مصر من كبرى المؤسسات العالمية في مختلف المجالات وذلك كجزء من الرابطة العالمية للرؤساء التنفيذيين.

وأثنى خضير، علي وجود محفل مثل هذا يضم خيره العقول الشابة التي أصبح الجميع في احتياجها للخروج بحلول غير تقليدية للتحديات التي تواجهه ليس فقط مصر ولكن العالم اجمع، خاصة في ظل نظام العولمة التي أجبرت جميع الدول علي التكاتف والعمل من قرب معا لتحقيق التنمية المستدامة المشتركة.

وشرح خضير، أن ما تواجهه مصر من تحديات اقتصادية هو جزء من التحديات الاقتصادية العالمية، وصناع القرار في مصر يدركون هذه التحديات وقد وضعوا حلول لها في إطار إستراتيجية مصر للتنمية المستدامة لعام 2030.

وأكد خضير أن وزارة الاستثمار والهيئة يدركان جيدا انه بدون تبادل الخبرات ووجهات النظر مع جميع أصحاب المصلحة لا يمكن التقدم إلى مستوى التطلعات.

ودعي "خضير" جميع الحضور في المتتدي إلي المشاركة الايجابية في استطلاع الرأي الذي نشرته الهيئة باللغتين العربية والانجليزية لما يريده مجتمع الأعمال باعتبارهم شركاء في صناعه القرار وصياغة الحلول.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا