مواجهة ساخنة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد بالدوري الاسباني

مواجهات مرتقبة تقام اليوم في المرحلة الخامسة للدوري الاسباني لكرة القدم اهمها لقاء برشلونة وضيفه أتلتيكو مدريد ومواجهة ريال مدريد وفريق فياريال.
يسعي برشلونة وضيفه أتلتيكو مدريد لحصد النقاط الثلاث من أجل عدم الابتعاد مبكرا عن سباق المنافسة علي اللقب.
يحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب المسابقة برصيد تسع نقاط بفارق ثلاث نقاط خلف منافسه التقليدي ريال مدريد الذي يتربع علي الصدارة فيما يقبع أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد ثمان نقاط بعد مرور أربع جولات من انطلاق المسابقة.
من ناحية اخرى، يرغب أتلتيكو مدريد في مواصلة صحوته بالبطولة وتحقيق انتصاره الثالث علي التوالي عقب بدايته المتعثرة التي شهدت تعادله أمام ألافيس وليجانيس الوافدين الجديدين للمسابقة في أول مباراتين له هذا الموسم.
في المواجهة الاخرى، يسعى الريال بقيادة المدير الفنى الفرنسى زين الدين زيدان لمواصلة قطار الانتصارات فى الليجا وتحقيق الفوز الخامس على التوالى على حساب فياريال، خاصة أنه لم يذق طعم الخسارة أمام الغواصات الصفراء فى 16 مباراة على ملعب “البرنابيو”.
ويواجه ريال مدريد عقبة كبيرة فى مواجهة فياريال الذى لم يخسر أى مباراة فى 4 مباريات خاضها بالليجا حتى الآن، حيث تعادل فى مباراتين وحقق الفوز فى آخر مباراتين ليحصد 8 نقاط فى المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة.
ويعود الثنائى كريستيانو رونالدو وجاريث بيل للمشاركة ضد فياريال بعد غيابهما عن مباراة الفريق الأخيرة ضد إسبانيول، أول أمس الأحد، فى الجولة الرابعة بالليجا، بسبب إصابة الأول بالأنفلونزا بينما كان الويلزى يعانى من إصابة فى الفخذ.
فيما يستمر غياب الحارس كيلور نافاس للإصابة واللاعب الشاب ماريانو وينضم إليهما الثلاثى بيبى ولوكا مودريتش وكاسيميرو للإصابة أيضًا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا