"فايد" يعتمد أكبر حركة ترقيات 3700 موظف بديوان الوزارة لرفع المستوى المعيشى‎

اعتمد الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أكبر حركة ترقيات بديوان عام الوزارة، وذلك تطبيقاً لأحكام الكتاب الدوري رقم 7 لسنة 2014، وموافقة الجهاز المركزى على ترقية العاملين الذين أمضوا المدد البينية اللازمة للترقى على الدرجات الخالية بإستمارة موازنة وزارة الزراعة.
وأوضح وزير الزراعة، فى بيان للوزارة، إن حركة الترقيات شملت أكثر من 3700 موظف بمختلف المجموعات النوعية، وذلك ضمن خطة الوزارة فى النهوض بمستوى العاملين وإعداد وتأهيل الكوادر الشابة لقيادة العمل الفنى والتنفيذى، وضبط دولاب العمل بما ينعكس على الفلاح البسيط.
وأشار وزير الزراعة إلى أن حركة الترقيات من شأنها أيضاً تحقيق الاستقرار بين العاملين ورفع المستوى المعيشى لهم بما يضمن الإرتقاء بمستوى العمل والأداء لدفع عجلة الإنتاج.
وأكد فايد أن الوزارة مستمرة فى خطة إعادة الهيكلة والتي تأتى فى صالح الفلاح المصرى، والباحثين الزراعيين وكافة المتعاملين مع الوزارة، للتيسير عليهم، وتحقيق أهدافهم، وتوفير احتياجاتهم ومتطلباتهم.
وكلف الوزير كافة قيادات الوزارة والهيئات والقطاعات التابعة لها، سواء بالديوان العام أو بالمحافظات المختلفة، بضرورة النزول إلى الفلاح والتعرف على مشكلاته على أرض الواقع، موجهاً بسرعة التعامل مع هذه المشكلات وحلها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا