متعب يرفض "التسول" للاستمرار مع الأهلى

رفض عماد متعب مهاجم فريق الكرة بالأهلي، الاستفسار من إدارة النادي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، عن أسباب عدم مفاتحته فى تجديد عقده حتى الآن والذى ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري، مؤكدا للمقربين منه أنه لن يتسوّل الاستمرار مع الفريق لأن ما قدمه للقلعة الحمراء طوال السنوات الماضية يغفر له أي تقصير.
ورغم قيام إدارة النادي بتمديد عقود الثنائى عبد الله السعيد وحسام عاشور لموسم إضافي بخلاف الموسم الجارى، إلا أنها تجاهلت فكرة التجديد لمتعب تماما فى إشارة منها لإجباره على الاعتزال أو الرحيل لأى ناد آخر وهو ما أغضب بشدة المهاجم الدولي وفقا لتأكيدات مصدر قريب منه للغاية.
وقال المصدر، إن متعب لم يقرر حتى الآن إذا ما كان سيعتزل نهاية الموسم الحالي أم سينتقل لأى نادى آخر حال عدم قيام الأهلى بتجديد عقده، وذهب هذا المصدر إلي أن كفة استمرار اللاعب فى المستطيل الأخضر هى الأرجح حتى لو كلفه ذلك الانتقال لأى ناد محلى أو العودة من جديد للاحتراف الخارجي.
ويُدرك متعب أن فرص مشاركته بصفة أساسية أو مستمرة صعبة هذا الموسم للغاية خاصة مع استعادة عمرو جمال لجزء من مستواه وظهر ذلك جليا فى لقاء الإسماعيلي، بجانب إمكانية إشراك النيجيري جونيور اجاى فى مركز المهاجم الصريح، إضافة لوجود الغاني جون انطوى وهو سبب آخر يمنعه من الاستفسار عن عدم التجديد له خاصة وأن يحق له التوقيع لأى فريق فى يناير المقبل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا