نابولي يسعى لتعزيز صدارته بمواجهة جنوى ويوفنتوس لتضميد جراحه أمام كاليارى

يخوض نابولي رحلة محفوفة بالمخاطر نسبياً إلى جنوى اليوم الأربعاء فى تمام التاسعة إلا الربع مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي في سعيه إلى مواصلة انطلاقته القوية هذا الموسم والحفاظ على الصدارة التي انتزعها الأحد بخسارة يوفنتوس أمام مضيفه إنتر ميلان.
واستهل نابولي، وصيف بطل الموسم الماضي، الموسم بتعادل مخيب بيسكارا العائد حديثاً إلى دوري الأضواء، قبل أن يحقق 3 انتصارات متتالية على ميلان وباليرمو وبولونيا.
في المقابل، لن يكون جنوى لقمة سائغة أمام نابولى وسيحاول استعادة التوازن بعد سقوطه أمام مضيفه ساسوولو صفر-2 أمس الأحد في أول خسارة له هذا الموسم بعد فوزين متتاليين.
ويملك يوفنتوس حامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة فرصة ذهبية لتضميد جراحه عقب خسارته الأولى هذا الموسم أمام مضيفه إنتر ميلان 1-2 ، وذلك عندما يستضيف كالياري الخامس عشر والذى حقق الجولة الماضية فوزه الأول هذا الموسم عندما سحق أتالانتا بثلاثية نظيفة.
وكانت بداية الموسم على قدر طموحات مشجعي فريق المدرب ماسيميليانو أليجرى بعد الفوز بالمباريات الثلاث الأولى لكن سرعان ما اصطدم يوفنتوس بالعقبة الأولى التي تمثلت بإشبيلية الإسباني الذي أجبره الأربعاء الماضى على الاكتفاء بالتعادل على أرضه صفر-صفر في مستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا، ثم جاء دور إنتر الأحد ليحقق فوزه الأول على غريمه الأزلي في ميلانو منذ 16 أبريل 2010 2-صفر.
ويحل إنتر ميلان، المنتشي بفوزه اغالي على يوفنتوس، ضيفاً على إمبولي السابع عشر في لقاء يطمح من خلاله إلى تأكيد صحوته وأحقيته بقلب الطاولة على السيدة العجوز في المرحلة الماضية.
وفي باقي المباريات، يلعب بولونيا الثالث عشر مع سمبدوريا التاسع، وأتالانتا الثامن عشر مع باليرمو التاسع عشر قبل الأخير، وكييفو فيرونا الخامس مع ساسوولو الحادى عشر، وبيسكارا السادس عشر مع تورينو الرابع عشر، وأودينيزي الثاني عشر مع فيورنتينا الثامن.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا