المقاولات المصرية: تنفيذ طرق جديدة فى سيناء والشروق بـ320 مليون جنيه

قال المهندس فائق البنا رئيس مجلس إدارة شركة مختار إبراهيم المقاولات المصرية، إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير، إن الشركة تواصل تنفيذ كافة المشروعات سواء التى تم الفوز فيها بمناقصات أو المسندة لها من بعض الجهات وفق الجداول الزمنية وعلى أعلى مستوى بما يرسخ مكانة الشركة فى سوق المقاولات داخل وخارج مصر، وذلك وفق تعليمات وتوجيهات الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام .
وأضاف فائق البنا لـ"اليوم السابع" أن الشركة تنفذ حاليا رفع كفاءة وإعادة تأهيل ورصف طريقين الأول فى سيناء بين مدينتى نخل وطابا بطول 40 كيلومترا بتكلفة تصل لنحو 120 مليون جنيه لافتا إلى أن الطريق يهدف للارتقاء بالبنية الأساسية للمنطقة العامة بوسط وجنوب سيناء.
وأضاف فائق البنا أن الطريق الثانى، هو طريق غرب الشروق وتصل تكلفته لنحو 200 مليون جنيه ويهدف أيضا للمساهمة فى تعمير المنطقة وربطها بشبكة طرق على اعلى مستوى بما يضمن خلق مجتمعات عمرانية جديدة.
من جانبه كشف المحاسب محمد الخطيب نائب رئيس مجلس إدارة الشركة أن ميزانية العام المالى الماضى ما تزال تراجع فى الجهاز المركزى للمحاسبات حيث تم تسليمها فى 31 يوليو الماضى، وتم تسليم الجهاز كافة مستندات الميزانية،متوقعا أن يتم تحديد موعد الجمعية العامة للشركة فور اعتماد الميزانية من مراقبى الحسابات.
وأكد الخطيب على الدعم الكبير من المهندس محمود حجازى رئيس القابضة للتشييد والتعمير للشركات التابعة، وهو ما ترتب عليه خلق حالة من التعاون والتناغم بين الشركات الشقيقة فى مجالات العمل و المشروعات خاصة فى مشروع العاصمة الإدارية، و الذى تعمل فيه شركات المقاولات المصرية والنصر العامة للمقاولات حسن علام وايجيكو والعبد ومصر لأعمال الأسمنت المسلح.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا