بالصور.. محافظ الدقهلية يلتقي عددًا من المواطنين خلال اللقاء الأسبوعي

عقد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام اللقاء الأسبوعي للمواطنين حيث التقى بـ 50 مواطنا مستمعا لمطالبهم لوضع الحلول الممكنة لها والتكليف والتوجيه باتخاذ ما يلزم تجاه بعضها الاخر.

وكلف جميع الوحدات المحلية بعمل لجنة لوضع جدول ورديات لكل مركز وحي ومدينة تضم الوردية مسئول من الاشغالات والإدارة الهندسية والنظافة والكهرباء والمياه واحد السائقين على ان تبدأ العمل من الساعة الثانية عشرة منتصف الليل وحتى السابعة صباحا مع تحفيزهم ماديا على ان يكون هناك بيان كامل بطاقم الخدمة .

كما كلف رئيس مركز ومدينة المنزلة بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية ومديرية التربية والتعليم بعرض تقرير عن تحويل احدى المدارس إلى نظام التعليم الأساسي خلال ٧٢ ساعة كذلك كلف رئيس مدينة المنزلة بتمهيد احدى الطرق بالتنسيق مع الزراعة والري لمعاينة وجود تعديات واتخاذ الاجراءات اللازمة.

كما كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعرض تقرير نصف شهري لمتابعة كافة المشروعات الجارية بنطاقهم في كافة القطاعات كما وجه لوكيل وزارة التربية والتعليم بمتابعة كافة أعمال الصيانة ورفع أي تراكمات او رابش بجميع المدارس قبل بدء العام الدراسي مؤكدا على أننا نعمل جميعا ونتخذ كافة الاجراءات اللازمة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا