اليوم.. استكمال منافسات ربع نهائى بطولة الأهرام للإسكواش

تستكمل اليوم الأربعاء، منافسات الدور ربع النهائي لبطولة الأهرام الدولية للاسكواش والبالغ مجموع جوائزها 200 ألف دولار والمقامة حاليا تحت سفح الأهرامات، حيث يلتقي طارق مؤمن مع زميله كريم عبد الجواد وعمر مسعد مع زميله زاهد محمد .
وفي منافسات السيدات، تصطدم رنيم الوليلي مع الأمريكية من أصل مصري أماندا صبحي وأخيرا تلتقي الماليزية نيكول ديفيد مع الانجليزية سارة جان بيري .
وتحظى البطولة بحضور جماهيري كبير للاستمتاع بمشاهدة مباريات الإسكواش من تحت سفح الأهرامات ، علي جانب آخر لاقى حفل افتتاح الدور الرئيسي للبطولة مردودا طيبا من الاتحاد الدولي للإسكواش بعدما نجحت اللجنة المنظمة في توفير كل ما يلزم لإنجاح البطولة من تجهيز مدرجات الجماهير ومركز صحفي لمختلف وسائل الاعلام وتخصيص أماكن لكاميرات البث التلفزيوني والتصوير.
وأشاد عمرو منسي مدير ومنظم البطولة بالشكل الذي خرج به حفل الافتتاح والذي نال استحسان الجميع، مثنيا على الحضور الجماهيري الكبير الذي حرص على متابعة المنافسات من تحت سفح الأهرامات بخلاف بث المباريات علي الهواء مباشرة.
ونجح منسي في الاتفاق مع المعلق العالمي روبرت ادوارد لاذاعة مباريات الدور قبل النهائي والنهائي لبطولة الأهرام التي تقام تحت سفح الأهرامات.
وأكد منسي أن المعلق العالمي وصل بالفعل إلى القاهرة وأصبح جاهزا لإذاعة تلك المنافسات من داخل الملعب وهو ما سيعطي انطباعا ومتعه للمباريات.. وقال ان هذا الامر يعد امر جيدا للبطولة خاصة ان هذا المعلق لا يحضر الا البطولات الكبرى .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا