مارتن يول: مفيش أحسن من «دفاع الأهلي» فى مصر

يرى الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلي أنه لا يوجد مُدافعون فى مصر أفضل من رباعى خط دفاع الأهلي أحمد حجازى، رامى ربيعة، سعد سمير ومحمد نجيب، مؤكداً أن هذا الرباعى هو الأفضل محلياً رغم اعترافه بوجود أخطاء دفاعية فى مباريات الأهلي الأخيرة.
وأكد المدرب الهولندى فى تصريحات صحفية أن الأداء الدفاعى للأهلي فى مباراة زيسكو الزامبى لم يكن على المستوى المطلوب فى بعض الهجمات التى تعرض لها مرمى الفريق، لافتاً إلى أنه على الرغم من ذلك لا يوجد أفضل من رامى ربيعة وسعد سمير وأحمد حجازى ومحمد نجيب مدافعى الفريق.
وتعادل الأهلي مع زيسكو الزامبى التى أُقيمت مساء أمس، الجمعة، بإستاد الجيش بالسويس فى الجولة الخامسة لدور الثمانية بدورى ابطال أفريقيا وانتهت بالتعادل 2/2 وهو التعادل الذى بات معه تأهل الأهلي للمربع الذهبى شبه مُستحيل.
ورغم أن شباك الأهلي اهتزت 5 مرات فى آخر مباراتين بأخطاء الدفاع حيث خسر (1/3) من الزمالك فى نهائى كأس مصر يوم الاثنين الماضى ثم تعادل مع زيسكو أمس 2-2، إلا أن الخواجة الهولندى مازال يُصر على أن دفاع الأهلي هو الأفضل فى مصر.
وأوضح الخواجة الهولندى أن الأهلي ظهر بشكل غير جيد فى الشوط الأول حتى تم تعديل الأوضاع بعد التغييرات الثلاث التى شهدها الشوط الثانى والتى ساعدت الفريق على تسجيل هدف التعادل، مؤكداً أن مباراة زيسكو شهدت سيطرة للأهلي بشكل كبير على مجريات اللعب من البداية للنهاية لكن دون ترجمة حقيقية لهذه السيطرة إلى أهداف.
وأضاف أن الأهلي يعانى بشدة من الإرهاق وأن نتيجة مباراة الوداد المغربى مع أسيك ميموزا الإيفوارى قد تزيد من فرص الفريق فى التأهل إلى نصف النهائى. مؤكدا أنه سيحارب مع اللاعبين من أجل الوصول للأدوار النهائية فى بطولة إفريقيا مع التمسك بالآمل حتى آخر مباراة، واختتم يول تصريحاته بالإشارة إلى أنه سيقوم بسد العجز فى بعض المراكز بصفوف الفريق من اللاعبين الشباب بقطاع الناشئين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا