بالصور.. الخمر والنساء يدمران مستقبل بطل العالم لسباقات فورمولا1

أكد السير جاكى ستيورات الملقب بالأسكتلندى الطائر، وبطل العالم السابق لسباقات فورمولا1 وصاحب وسام الامبراطورية، أن شخصية الولد الشقى التى تتملك البريطانى لويس هاميلتون بطل العالم لسباقات فورمولا1 3 مرات متتالية، هى التى تسببت فى تدهور مستواه خلال الأيام الأخيرة.
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن جاكى ستيروات أكد أن الخمر والنساء هما المتسبب الرئيسى فى تدهور مستوى لويس هاميلتون الذى حل فى المركز الثالث بسباق الجائزة الكبرى بسنغافورة بفارق ثمانى نقاط عن زميله الألمانى نيكو روزبرج الذى حل فى المركز الأول، بعد أن كان متصدر سباقات بطولة العالم منذ 3 سنوات.
وقال ستيورات، ان هاميلتون بدأ فى الاستهتار بأمر السباقات بعد هيمنته على بطولات العالم لمدة 3 سنوات، واستمر فى التصرف باستهتار وممارسة الأفعال المشينة، وأنا كنت دائما أخشى من تدهور مستواه، وكنت اعتقدت أنه الشخص الوحيد الذى سيكون أفضل منى فى بريطانيا.
وكانت الكاميرات التقطت النجم البريطانى يغرق فى الخمور ويرقص مع الفتيات فى أوضاع مخلة، فى الكثير من المناسبات خلال الموسم الماضى.
جديرا بالذكر أن الألمانى نيكو روزبرج هيمن على صدارة سباقات بطولة العالم خلال السباقات الثلاثة الأخيرة، فى غياب تام من النجم البريطانى لويس هاميلتون.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا