نهاية غير متوقعة لقصة عشق جمعت براد بيت وأنجلينا جولى.. النجمة تتقدم بأوراق طلاقها وتطالب بحضانة الأطفال.. براد يطالب الصحافة بمراعاة مشاعر أطفاله.. وأصابع الاتهام تشير لـ"ماريون كوتيار"

حالة من الصدمة يعيشها عشاق ومحبو النجمين براد بيت وأنجلينا جولى، حيث فاجأت جولى الجميع بتقدمها بطلب إلى محكمة لوس أنجلوس لطلاقها من براد بيت، بعد علاقة حب استمرت لمدة 12 عاما توجت بالزواج فى عام 2014 وأثمرت عن توأم فيفيان ونوكس.

1. عرض فيلم Ocean's Thirteen يونيو 2007
من جانبه قال النجم العالمى براد بيت، فى بيان صحفى نشره موقع DailyMail، إنه يشعر بالحزن الشديد بعد طلب أنجلينا جولى الطلاق منه بشكل رسمى، مؤكدا أنه أكثر ما يهمه حاليا هو الأطفال، مطالبا الصحافة بإعطائهم مساحة من الحرية ومراعاة مشاعرهم، خاصة أنهم حاليا فى أمسّ الحاجة إلى ابعتاد الصحافة عنهم.

2. العرض الخاص لفيلم Mr. & Mrs. Smith
فيما علق جون فويت، والد النجمة أنجلينا جولى، فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج et، أنه حزين وقلق للغاية بعدما علم بشأن تقدم ابنته أنجلينا جولى بطلب للطلاق من زوجها النجم العالمى براد بيت، مؤكدًا أنه فيما يبدو هناك شىء حدث دفع أنجلينا جولى لاتخاذ ذلك القرار لكنه حتى الآن لا يعرف ما هى الأسباب، وأشار فويت إلى أنه يشعر بالقلق على أنجلينا وعلى الأولاد، وأنه سيحاول التحدث معهم للاطمئنان عليهم بعد هذا القرار.

3. حفل زفاف براد وأنجلينا أغسطس 2014

4. سبتمبر 2007 فى مهرجان تورونتو
ويبدو أن طلب أنجلينا جولى الطلاق من براد بيت لا يتوقف عند الأسباب التى ذكرتها أنجلينا فى وثيقة الطلاق وهى أن هناك مشاكل يصعب حلها، أو أن الأمر يتعلق فقط بتناول براد بيت المخدرات والخمور، وهو ما يشكل خطرًا على أطفال أنجلينا وبراد، حيث أشارت العديد من التقارير العالمية إلى أن كلمة السر وراء الطلاق هو تورط براد فى علاقة مع النجمة الفرنسية ماريون كوتيار، رغم أن الأمر لا يزال تكهنات، إلا أن موقع pagesix أشار إلى أن جولى جندت أحد الأشخاص فى موقع تصوير الفيلم الأخير الذى جمع براد وكوتيار Allied، وذلك للتأكد من وجود علاقة بينهما من عدمه، إلا أن أنجلينا استطاعت التأكد من ذلك وهو ما دفعها لطلب الطلاق، خاصة أنه فى يوليو الماضى ذكرت عدة تقارير أن براد بيت وأنجلينا يعيشان بعيدان عن بعضهما بسبب مشكلات تتعلق بغيرة أنجلينا جولى على براد من ماريون كوتيار، حيث كانت تخشى جولى على براد من أن يقع فى حب ماريون كوتيار.

5. جولة على الدراجة البخارية فى فيتنام نوفمبر 2009

6. سهرة رومانسية مايو 2007 فى براج
وذكر مصدر لموقع ديلى ميل أن ماريون كوتيار سعيدة فى علاقتها مع الممثل جيلوم كانيت، وأن الشائعات التى تدور حول علاقة تجمعها ببراد بيت آخر ما تود سماعه، فيما حاول موقع ديلى ميل الوصول لماريون كوتيار للوقوف على تعليقها فى ذلك الشأن، إلا أنه لن تستطيع الوصول إليها.

7. براد وأنجلينا مايو 2007 فى مهرجان كان

8. مايو 2008 فى العرض الخاص لفيلم the Kung Fu Panda
ومن جانب آخر كشف موقع "ديلى ميل" عن حجم ثروة أنجلينا جولى وبراد بيت، وذكر أنها تصل إلى 400 مليون دولار أمريكى، وطرح الموقع تساؤلا حول كيفية تسوية الطلاق بينهما وكيف سيحسم الأمر، خاصة أنهما يملكان العديد من القصور والعقارات فى الولايات المتحدة الأمريكية وفى فرنسا، ووصف الموقع القصور المملوكة لبراد وأنجلينا بـ"إمبراطورية برنجلينا" الضخمة.

9. مع أسرتيهما نوفمبر 2006 فى موباى - الهند

10. براد وأنجلينا مع أسرتيهما نوفمبر 2011
ويشار إلى أن الثنائى تزوجا فى شهر أغسطس عام 2014، وارتبط الثنائى عاطفيًا من عام 2004، وكان آخر ظهور لهما أمام وسائل الإعلام معًا فى شهر يوليو الماضى عندما احتفلا بعيد مولد ابنيهما نوكس وفيفيان فى غرب هوليوود.

11. يناير 2007 فى حفل توزيع جولدن جلوب

12. قبلة رومانسية يناير 2008 فى حفل At the Screen Actors Guild

13. يناير 2008 فى حفل توزيع جوائز نقاد السينما

14. يناير 2012

15. يوليو 2008 مع توائمهما فيفيان و نوكس

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا