بالفيديو .. أشهر 5 قرارات لمشاهير الكرة "على الهواء".. عبد العزيز يعلن "الاعتزال".. هيما يطلق زوجته بـ"التلاتة".. مرتضى يقبل استقالة حلمى.. جوزيه يُنهى "الخصومة" مع الحضرى.. وطارق يحيى يدرّب الشرقية

الظهور على شاشات التليفزيون وإطلاق التصريحات الوردية وقضاء الاوقات الممتعة برفقة الجماهير أمراً ليس متعارف عليه بين نجوم الساحرة المستديرة فى المحروسة لاسيما أن وجود مشاهير الكرة على الشاشة صاحبه اتخاذهم قرارات جريئة وغير متوقعة على الهواء مباشرة كانت بمثابة حديث الصباح والمساء فى الوسط الكروى.
فمنهم من أعلن اعتزاله أمام المشاهدين وأخر طلق زوجته بالتلاتة ليصاب الحضور بالصدمة وثالث أعلن قبول استقالة مدربه دون انتظار لمناقشة الأمر فى الغرف المغلقة ورابع كشف قبوله تدريب فريق جديد ليتلقى المجلس الموافقة على الهواء عبر القنوات وخامس أنهى خصومة أمتدت لسنوات ووصلت للمحاكم بـ "مداخلة هاتفية" فى أحد البرامج.
ويرصد "اليوم السابع" أشهر قرارات مشاهير الكرة على الهواء مباشرة..
الاعتزال
أعلن أيمن عبد العزيز لاعب الزمالك ومصر المقاصة السابق، والشرقية الحالى اعتزاله كرة القدم نهائيا.
وقال عبد العزيز الذى يحمل محللا للمباريات فى قناة النيل للرياضة، على الهواء مباشرة إنه قرر اعتزال لعب كرة القدم نهائيا للتفرغ لعمله الحالى.
الطلاق
كعادته فى مفاجأة الجمهور بتصرفاته الجريئة، قام الكابتن إبراهيم سعيد، المدير الفنى لنادى جولدى، ونجم الأهلى والزمالك السابق، بتطليق زوجته ابتسام علاء، الشهيرة بشهد عبد الله على الهواء مباشرة.
وقال إبراهيم خلال حلوله ضيفا فى برنامج "خط أحمر" مع مقدم البرامج محمد موسى، إنه قام بتطليق زوجته شفهيا يوم رأس السنة، لكن الطلاق الرسمى لم يتم بعد.
وردا على سؤال مقدم البرنامج أن شهد زوجته قامت برفع قضية خلع ضده، فقام إبرهيم بتطليقها على الهواء ونظر إلى الكاميرا وقال: "أنتِ طالق بالتلاتة".
وأكد إبراهيم أن موضوع الطلاق لا يهمه فكل ما يهتم به هو حضانة ابنه آدم، فهو لا يريده أن يتربى مع هذه السيدة.
ووجه إبراهيم رسالة لزوجته قال فيها: "مش هتعرفى تعملى حاجة أنتِ وقعتى وغرقتى نفسك، سيبك من الكلام اللى بتعمليه لأن بجد أنا من الآخر كرهتك ومش هسيبك وهخليكى تندمى على اليوم اللى اتولدتى فيه".
ويتهم إبراهيم سعيد زوجته اتهامات عديدة منها "التزوير والبلطجة والسرقة والاستيلاء على بيته وممتلكاته" ويطالب إبراهيم بحق حضانة ابنه آدم، كما قام برفع قضية زنا وأكد أنه مستمر فيها.
وكان إبراهيم قد قام بنشر صور لزوجته مع أحد الرجال عبر حسابه الشخصى فى موقع Twitter ليُثبت للجميع حقيقه ما يقوله ويتهمها به.
قبول عرض التدريب
فيما أعلن طارق يحيى، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، قبوله عرض نادى الشرقية الصاعد حديثًا للدورى الممتاز لتدريب الفريق، خلال الموسم المقبل على الهواء مباشرة.
وقال يحيى خلال تقديمه لحلقة ببرنامج "الملاعب اليوم" المذاع على قناة "الحياة 2"، إن رئيس نادى الشرقية تحدث معه خلال الأيام الماضية ووافق على قيادة الفريق، بعد الاتفاق عل كل ما يخط بنود التعاقد.
قبول الاستقالة
وأعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، قبوله استقالة محمد حلمى المدير الفنى للفريق، بعد تقديمها عقب هزيمة الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقى على الهواء مباشرة.
وجاءت تصريحات مرتضى فى مداخلة عبر قناة "صدى البلد"، مؤكدا أن حلمى قدم استقالته لأحمد جلال عضو مجلس إدارة النادى، ورئيس البعثة فى جنوب إفريقيا.
الصلح
وحينما حل البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلى ضيفاً على الإعلامى أحمد شوبير فى أحد البرامج التليفزيونية تقبل فكرة التصالح مع عصام الحضرى.
بعد الأزمة التى ثارت بينهما بعد رحيل السد العالى لسيون السويسرى ووصلت للملاحقات القضائية، حيث قال جوزيه: لا أحمل أى مشاعر سلبية ضد الحضرى، ولا أعرف شيئا عن القضايا التى أقامها ضدى فى المحاكم، وأحب أن أؤكد أنى حين قلت أن الذى يبحث عن المال على استعداد لبيع أهله لم أكن أقصد الحضرى تحديدا ولكنه مثل يقال فى البرتغال ، كانت علاقتى به جيدة جدا فى خلال 5 سنوات دربته فيها ولكنه رحل بشكل سيئ جدا ولا يليق به بعد 12 سنة قضاها فى النادى الأهلى فلو كان عرض على أمر احترافه لكنت توسطت لديه عند الإدارة، لكنه لم يحترم النادى ولا جمهوره حين رحل.
ثم أجرى الحضرى مداخلة تليفونية بالبرنامج وقال : لقد قضيت أجمل أيام حياتى مع جوزيه فهو أعظم مدرب تدربت على يديه ولا يمكن لأحد أن ينسى بطولاته مع الأهلى وواثق من نجاحه مع الأهلى هذه المرة ، وأتمنى فتح صفحة جديدة معه وسأحاول زيارته فى النادى الأهلى فى أقرب فرصة حتى أصالحه وأتمنى ألا يغضب منى مرة أخرى.
بينما وجه جوزيه للحضرى كلمات خاصة بعد مداخلته قال فيها: أنا لست قاسيا، ولم أقل فى حقك الكلام السيئ الذى نسبه البعض لى ، أنت كنت ومازلت أفضل حارس فى أفريقيا لأنك تؤدى التدريبات والمباريات بمنتهى التميز والاحترافية، وأتمنى لك النجاح.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا