الأرصاد بتقول "الجو حر بكرة" هتلبسى أيه؟ .. اقتراحات هتعجبك

موجة حارة تنبأت بها "الأرصاد الجوية" بدأت بالفعل من يوم الثلاثاء، ومن المقرر أن تستمر لمدة ثلاثة أيام، كوداع أخير لفصل الصيف الذى يلملم أوراقه تاركاً الفرصة لدخول الخريف بعد أيام، لذلك عليكِ أن أيضاً توديع فصل الصيف الذى أرهقنا هذا العام بهباته الساخنة، ولكنه أعطاكِ الفرصة فى الوقت نفسه لارتداء قطع صيفية مميزة لها سحرها الخاص.
الأيام القادمة هى فرصتك الأخيرة لأناقة الصيف، أعطى لنفسك فرصة لتوديع الصيف جيداً لمدة أشهر، وشاهدى هذه الاقتراحات لملابس صيفية يمكنك ارتدائها فى الأيام القادمة ..
1- البادى "عارى الكتفين" اقتراح رائع دائماً .
فضلاً عن اكتساحه لموضة الصيف هذا العام، يعتبر الـ"بادى" عارى الكتفين اختيار رائع دائماً لخروج نهارى مشمس، خاصة إذا قمتِ بارتدائه بلون مناسب على البنطلون الأبيض، واختارى ما بين الحذاء الرياضى أو الكعب العالى فهو يتماشى مع الاختيارين.
2- الفستان "بالطبع" عشان هيوحشنا ..
سنفتقد الفستان الطويل الصيفى فى الشتاء، لذلك عليكِ الاستمتاع بشعور الفستان حتى اللحظة الأخيرة، قومى باختيار فستان تفضلينه للغد.
3- البنطلون الواسع دائماً "مقاوم للحرارة" ..
البنطلون الواسع الذى انتشر هذا الصيف، اختيار موفق دائماً للأيام الحارة، اختارى بنطلون واسع وقومى باختيار " Top " ضيق يلائمه لتتحملِ حرارة الجو.
4- الـ" Tshirt " الأبيض .. أصل اللبس الصيفى
التى شيرت الأبيض أو القميص الأبيض مع الجينز، اختيار موفق دائماً فى الأيام الحارة المشمسة، ففضلاً عن كون الأبيض هو اللون الرسمى لفصل الصيف، فإن التى شيرت الأبيض يساعدك على مقاومة الحرارة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا