عاجل … ننشر لائحة الانضباط المدرسي الجديدة التي أعتمدها وزير التربية والتعليم ليبدأ العمل بها بالعام الدراسي الجديد 2016/2017

يوم السبت المقبل الموافق 24 سبتمبر 2016 سيكون غالبية طلاب مصر في المدارس وذلك بعد أن أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن موعد بدء الدراسة هو يوم 24 سبتمبر 2016 دون أي تأجيل.
وللأستعداد للعام الدراسي الجديد أصدر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني لائحة الانضباط المدرسي الجديدة بالقرار الوزاري رقم 287 لسنة 2016 وذلك يوم الاثنين الموافق 19 سبتمبر 2016.
حيث تتضمن لائحة الانضباط المدرسي كافة مسئوليات وواجبات والعقوبات التي ستوقع على الطلاب في حالة قيامهم بأية مخالفات أو أعمال شغب داخل الفصل أو داخل المدرسة في اليوم الدراسي سواء كانت عقوبات تتعلق بإستدعاء ولي الأمر والفصل ..إلخ.
ويمكن تحميل لائحة الانضباط المدرسي الجديدة بالضغط هنا
من الجدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني قام في نهاية العام الدراسي الماضي 2015/2017 بإلغاء لائحة الانضباط المدرسي التي كانت صادره فى عهد وزير التربية والتعليم السابق محب الرافعي وذلك لعدم تناسب بعض العقوبات مع حجم المخالفة التي يمكن أن يقوم بها الطالب أو ولي الأمر تجاه العاملين بالمدرسة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا