تعرف علي سعر الدولار اليوم الأربعاء 21/9/2016 أمام الجنيه في السوق السوداء و البنك المركزي

سعر الدولار اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، و تمر أسعار الدولار اليوم بحالة من الاستقرار خلال التعاملات أمام الجنيه المصري و ذلك في السوق السوداء ، حيث استقرت أسعار الدولار خلال تعاملات اليوم عند سعر 12.80 جنيه .
أما فيما يخص أسعار الدولار الأمريكي خلال التعاملات في البنوك اليوم فقد استمرت أسعار الدولار في حالة الاستقرار الخاصة بها و ذلك عند سعر 8.85 جنيه في حالة الشراء مقابل 8.88 جنيه في حالة البيع .
و قد شهدت أسعار الدولار خلال التعاملات أمام الجنيه في السوق السوداء استقرار منذ التعاملات الخاصة بأمس الثلاثاء و ذلك عند سعر 12.60 جنيه في حالة الشراء مقابل 12.80 جنيه في حالة البيع .
و طبقا للأوضاع الحالية للتعاملات الخاصة بالدولار الأمريكي خلال التعاملات أمام الجنيه المصري ، فانه من المتوقع أن تشهد أسعار الدولار ارتفاع خلال التعاملات في الفترة القادمة ، و من المحتمل أن تصل أسعار الصرف خلال التعاملات في السوق السوداء الي سعر 14 جنيه .
سعر الدولار اليوم الأربعاء 21/9/2016 :
سعر الدولار اليوم   حيث استقرت أسعار الدولار اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء عند سعر 12.60 جنيه في حالة الشراء مقابل 12.80 جنيه في حالة البيع ، و هي أسعار الصرف الخاصة بالدولار الأمريكي لتعاملات أمس ، و نتيجة لارتفاع الاقبال علي الدولار الأمريكي مع نقص المعروض منه في السوق السوداء ، منح هذا المضاربين الفرصة لاشعال المضاربات خلال السوق و رفع أسعار الدولار الأمريكي بشكل كبير خلال التعاملات اليوم ، و من المحتمل أيضا أن يقوم المضاربين باحداث حالة من العطش في السوق للدولار الأمريكي و ذلك من أجل رفع الأسعار من جديد في السوق السوداء خلال التعاملات أمام الجنيه .
و نتيجة للارتفاعات المستمرة في أسعار الدولار الأمريكي بشكل كبير ارتفعت أيضا أسعار السلع و المنتجات في السوق الأمر الذي أدي الي تدهور الحالة الاقتصادية في مصر بشكل كبير و أيضا ، هذا أيضا مع ندرة المعروض من الدولار في البنوك ، الأمر الذي أدي الي اتجاه العديد من التجار الي السوق من أجل توفير احتياجاتهم من الدولار مما أدي الي ارتفاع أسعار الدولار بشكل أكبر .
و قد قامت العديد من شركات الصرافة بايقاف التعاملات الخاصة بالدولار و ذلك بسبب اضطراب الأسعار و كذلك ركود السوق الخاص به ، و قالت شركات الصرافة بأنها سوف تبدأ المعاملات الخاصة بها من جديد بعد استقرار أسعار الدولار من جديد منعا للخسائر المحتملة في ظل الاضطراب الذي يشهده السوق حاليا .
و من المتوقع من قبل التجار و المتعاملين خلال الفترة القادمة أن تشهد أسعار الدولار الأمريكي استقرار خلال التعاملات أمام الجنيه المصري ، و أن الأسعار سوف تشهد استقرار عند سعر 12.45 جنيه في حالة الشراء مقابل 12.75 جنيه في حالة البيع .
و نتيجة لارتفاع أسعار الدولار في السوق السوداء خلال الفترة الماضية مع زيادة الطلب عليه بشكل كبير و أيضا نقص المعروض منه و عدم قدرة البنك المركزي علي سد النقص منه ، فقد اشتعلت المضاربات من جديد و ارتفعت أسعار الدولار مرة اخري خلال التعاملات في السوق السوداء .
و قد قام البنك المركزي بالقيام بالعديد من الأمور من أجل التحكم في أسعار الدولار الأمريكي خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء مثل اغلاق العديد من شركات الصرافة و أيضا القيام بملاحقة العديد من التجار لتلاعبهم بأسعار الدولار .
 و قد بلغ سعر الدولار اليوم   خلال التعاملات في البنك المركزي  أمام الجنيه المصري 8.83 جنيه في حالة الشراء مقابل 8.88 جنيه في حالة البيع .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا