أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 20 / 9 / 2016

شهد نادى الإسماعيلى اليوم العديد من الأخبار المهمة منذ صباح اليوم الثلاثاء الموافق 20 / 9 / 2016، والتى جاء فى مقدمتها، تجديد عقد محمد فتحى لمدة 5 مواسم مقبلة، والشركة الراعية تتعهد بسداد 5.5 ملايين جننيه.
محمد فتحى يجدد تعاقده مع الإسماعيلى لمدة 5 مواسم قادمة
نجح مسئولو نادى الإسماعيلى فى حسم ملف التجديد لمحمد فتحى، لاعب وسط الدراويش، والذى ينتهى تعاقده بنهاية الموسم المقبل، لمدة 5 مواسم مقبلة، بعد الجلسة التى جمعت اللاعب مع مسئولى الدراويش، وأسفرت عن توقيع اللاعب على عقد جديد.
بريزنتيشن تتعهد بمنح الإسماعيلى 5.5 مليون جنيه قيمة عقد الرعاية
قررت شركة بريزنتيشن، الراعية لحقوق نادى الإسماعيلى منح الفريق مبلغ 5 ملايين و500 ألف جنيه، قيمة العقد المبرم بين الطرفين لرعاية حقوق الدراويش فى الموسم الحالى، على أن يتم صرف الشيك خلال أيام.
المحكمة الرياضية الدولية تلزم الإسماعيلى بسداد مستحقات البرنس أركو
أصدرت المحكمة الدولية قرارا نهائيا لصالح مهاجم الإسماعيلى السابق البرنس أركو، بأحقيته فى الحصول على ما يقرب من 60 ألف دولار، وهى قيمة مستحقات مالية متأخرة له وقت أن كان لاعبا بالإسماعيلى منذ فترة.
حسنى عبد ربه يظل الأعلى فى الإسماعيلى رغم تخفيض تعاقده
وافق حسنى عبد ربه، قائد فريق الإسماعيلى، على طلب المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى بتخفيض قيمة تعاقده مع الفريق إلى 1.5 مليون جنيه بدلا من 3.5 مليون هذا الموسم، ورغم تخفيض ذلك المبلغ يظل عبد ربه هو الأعلى بين اللاعبيين فى قيمه التعاقد.
بالأرقام .. مفاجآت بالجملة فى عقود لاعبى الإسماعيلى
شهدت قيمة عقود لاعبى الإسماعيلى والتى نجح "اليوم السابع" فى التوصل إليها، تفاوتا كبيرا بين اللاعبين فى الموسم الواحد، حيث تباينت الأرقام وتخطت الثلاثة ملايين جنيه فى الموسم الواحد لبعض اللاعبين، ومنها من هو أقل من 50 ألف جنيه فقط للاعبين آخرين.
عماد سليمان يعالج العقم التهديفى للدراويش
يعكف الجهاز الفنى للإسماعيلي بقيادة عماد سليمان على معالجة العقم التهديفى الذى يعانى منه الدراويش، وتسبب بشكل مباشر فى الخسارة التى تعرض لها الفريق، فى افتتاحية الدورى أمام الأهلي، من أجل حل الأزمة التى تواجه الفريق الأصفر فى الخط الأمامى وتحرمه من استغلال الفرص المتاحة فى إحراز أهداف.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا