الشنطة "الهافان" مهمة زى الطرحة النبيتى.. 5 شنط أساسية فى شوبينج الجامعة

"جامعة أيه اللى بتروحوها بشنط دى" بسخرية محفورة فى أذهان المصريين قالها "سعيد صالح" فى مسرحية العيال كبرت تعبيراً عن دهشته من استخدام الحقائب فى الجامعة، ولكن ما لم يكن يعرفه أن الحقيبة من أهم العناصر التى تحتاجها الفتيات خصيصاً فى أيام الجامعة، مهما كان نوع الدراسة، فحتى الكليات النظرية التى لا تحتاج لحمل الكثير من الكتب، تحتاج الفتاة التى ترتادها لحقيبة مناسبة للجامعة التى تقضى فيها معظم أوقات يومها، إلى جانب كون الحقيبة تضفى على الفتيات لمسة مميزة من الأناقة، فى حالة اختيار الحقيبة المناسبة والعملية فى الوقت نفسه.
لذلك عليكِ اثناء جولة الشوبينج الخاصة بملابس الجامعة، اختيار 5 حقائب أساسية يجب عليكِ الاطمئنان لوجودها فى دولابك قبل الذهاب للجامعة، وبذلك لن تحتاجين لشراء حقيبة جديدة طوال العام.
1- الشنطة "الهافان" بنفس أهمية "الطرحة النبيتى"
بنفس الطريقة التى تعشق بها المحجبات "الطرحة النبيتى" التى تنقذ الموقف دائماً وأبداً، تستقر أهمية "الشنطة الهافان" التى تناسب حرفياً كل الألوان واستايلات الملابس، لذلك عليكِ اقتناء حقيبة بهذا اللون، ومن الأفضل أن تكون حقيبة جلدية كبيرة الحجم نظراً لأناقتها، وقيمتها التى ستشعرين بها كلما احترتِ فى اختيار حقيبة قبل النزول.
2- "حقيبة الظهر" .. هاتيها هتنفعك
حقيبة الظهر هامة جداً أثناء الشوبينج الخاص بملابس الجامعة، حتماً ستجدين نفسك بحاجة إليها فى الكثير من المواقف، خاصة فى أيام الامتحانات والمشروعات النهائية.
3- حقيبة صغيرة للأى باد والأوراق ..
حقيبة صغيرة ضعى بها أدواتك الشخصية الصغيرة التى يمكن أن تتناثر بالحقيبة الكبيرة، ويمكنك أيضاً استخدامها فى حمل الـ"اى باد" وشاحن الموبايل، وأوراقك الهامة، كما يمكنك دسها داخل الحقيبة الكبيرة.
4- حقيبة أنيقة للمناسبات الهامة ..
الأيام الهامة بالجامعة التى تحتاجين فيها للأناقة، ستحتاجين فيها بالطبع حقيبة أنيقة تناسب طقم انيق وكعب عالِ، احرصى على اقتناء واحدة فحتماً سيأتى وقتها.
5- الحقيبة "العملاقة" ..
الحقيبة العملاقة، أو كبيرة الحجم بشكل مبالغ به، حقيبة هامة جداً يجب اقتنائها فى الجامعة، فإلى جانب كونها من أحدث موضات الحقائب هذه الأيام، فهى أيضاً هامة بالنسبة إليك فى حمل اللاب توب، والكتب والأوراق التى تحتاجينها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا