بالفيديو.. أرسنال يكتسح نوتنجهام برباعية ويتأهل لدور الـ 16 بكأس الرابطة

تأهل فريق أرسنال الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد الننى، إلى دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وذلك بعدما تخطى عقبة مضيفه نوتنجهام فورست، وفاز عليه برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما فى إطار الدور الثالث من البطولة على ملعب "سيتى جراوند".
أرسنال أنهى الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف، سجله الوافد الجديد النجم السويسرى جرانيت تشاكا فى الدقيقة 23، وذلك بعدما سدد كرة صاروخية من مسافة 30 ياردة، غيرت اتجاههها بعد الاصطدام بأحد المدافعين، قبل أن تسكن الشباك، ليكون الهدف الثانى .
وجاء هدف تشاكا من تسديدته الصاروخية، على غرار الهدف الأول له مع الفريق، والذى سجله منذ أيام فى مرمى هال سيتى بالجولة الخامسة من البريميرليج.
وفى الشوط الثانى نجح الوافد الجديد أيضاً لوكاس بيريز فى إضافة الهدفين الثانى والثالث، حيث جاء الهدف الثانى فى الدقيقة 60 من ركلة جزاء، بينما جاء الهدف الثالث فى الدقيقة 71 من مهارة فردية رائعة فى الاختراق من اللاعب الإسبانى، ليكونا أول هدفين للاعب الجديد مع الجانرز.
وقبل نهاية اللقاء بلحظات قليلة نفذ أرسنال جملة تكتيكية رائعة، انتهت بهدف رائع سجله أوكسلاد تشامبرلين، بعد تمريرة سحرية من لوكاس بيريز، لينهى المدفعجية المباراة بنتيجة 4 : 0.
وشهدت المباراة مشاركة الننى طوال الـ 90 دقيقة، بعدما عاد للتشكيل الأساسى، عقب غيابه عنه فى آخر 4 مباريات بالبريميرليج، والتى كان يشارك فيها كبديل، كما أنها شهدت مشاركة الدنماركى نيكلاس بيندتنر مع فريقه الجديد نوتنجهام، أمام فريقه السابق أرسنال.
وفى مباريات أخرى تأهل نيوكاسل لدور الـ 16 بعد تغلبه على وولفرهامبتون بثنائية نظيفة سجلها كلاً من مات ريتشى ويوان جوفران، فيما تأهل أيضاً ريدينج للمرحة ذاتها، بعد تغلبه على مضيفه برايتون ألبيون بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا