من أرشيف حسابات "النجوم".. شاهد أول صور وضعها نجوم هوليود على انستجرام

انشأ أمس النجم العالمى كانى ويست حساب على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام "، و ذلك بعد ان آثار غيابه عن الموقع الكثير من الجدل وخاصة أن زوجته كيم كاردشيان تعد إحدى أهم نجمات "إنستجرام " فقد وصل عدد مشتركى الصفحة الخاصة بكانى أكثر من مليون شخص فى أقل من 24 ساعة، ولذلك نتذكر الصور الأولى التى نشرها النجوم لأول مرة على صفحاتهم الشخصية.

الصورة الأولى على صفحة كانى ويست
فجاءت فى المقدمة النجمة العالمية كريستين بيل التى نشرت صورتها وهى تقبل داكس شيبارد وعلقت عليها : " أنا لا أعلم كيفية استخدام الانستجرام لكنى أحب هذه الصور"، أما جاستين ثيروكس فتخطى عدد مشتركى صفحته فى اليوم الأول على "إنستجرام " أكثر من 22 ألف مشترك، وكانت الصورة الأولى له على الصفحة بطريقة "إنستجرام " .

كريستين بيل
بينما نشرت دوناتيلا فيرساتشى صورتها الأولى على "إنستجرام" بصحبة عارضة الأزياء الشهيرة جى جى حديد فهما من أهم وأشهر الأسماء فى عالم الموضة ، و النجمة الامعة آديل فاعتادت على نشر صورها باللونين الأبيض و الأسود وهذا مع حدث ايضا فى اول صوره لها على "إنستجرام" فكانت عبارة عن " بورتريه " للنجمة الشهيرة .

دوناتيلا فيرساتشي
النجم الشهير كريس هومسورث ظهر فى أول صورة له على انستجرام وهو ينظر لثعبان ضخم يسير على الأرض ، بينما كانت الصورة الأولى للنجم ليام هومسورث مع شخصية " Miss Piggy " وذلك 31 أغسطس 2015.

كريس هومسورث
و المفاجأة أن المغنية تايلور سويفت نشرت أول صورة على إنستجرام كانت لجدتها وذلك فى أكتوبر 2011، و الصور الأولى لكيم كاردشيان على أنستجرام كانت فبراير 2012 حيث ظهرت وهى ترسل القبلات لمحبيها ومعجبيها، وعلقت كيم على الصور فكتبت : "انها الصورة الأولى لى على " إنستجرام ".. قبلاتى لإنستجرام .

صورة كيم كاردشيان فى 2012
وعن كاتلين جينر نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة والمتحولة جنسيا كانت الصورة الأولى لها هى التى ظهرت فيها متصدره غلاف مجلة " vanity fair " .

كاتلين متصدره غلاف مجلة " vanity fair "

جاستين ثيروكس

آديل

ليام هومسورث

الصورة الاولى على صفحة تايلور سويفت

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا