أسامة الأزهرى: تقدير المواهب الطلابية يفتح بابًا واسعًا من الأمل

قال الدكتور أسامة الأزهرى مستشار رئيس الجمهورية، ووكيل اللجنة الدينية بالبرلمان، إن تحريك المواهب الطلابية فى مختلف المجالات يفتح بابًا واسعًا من الأمل أمام الأجيال الشابة، ويصنع لديهم ثقة فى تقدير الدولة لجهودهم وتميزهم، ويدفع فى الوقت ذاته الباقين لبذل الجهد وصولًا إلى الحفاوة والتكريم.
وأوضح الأزهرى فى بيان له، استعداده لتكريم كل طالب متميز فى مكانه بأرض مصر لنقدم للوطن آلاف من العقول والمواهب الذكية.
وناشد الأزهرى الطلاب المكرمين فى حفظ كتاب الله تعالى، أن يكونوا بارين بأوطانهم الكبيرة والصغيرة من خلال السعى الجاد لنفع بلادهم وأهلهم بالعمل الصالح الطيب وتجنب الأفكار التخريبية التدميرية التى تبثها الجماعات المنحرفة، وأن يتمسكوا بصحيح الإسلام ووسطيته التى تقبل الآخر وتتحاور معه وتقدم له ما يسعده وينفعه، دون نظر لدين أو مذهب أو جنس أو لون، تفعيلًا لمنهجية الإسلام التى تملأ القلوب سماحة ولطفا ونبلاً.
وحث الأزهرى الطلاب المتفوقين عدم التفريط فى حقوق أوطانهم ضد قوى الشر والفساد التى تريد أن تسيطر على مقدرات المستقبل بتأويلات فاسدة لا يدعمها منطق أو شرع، مشيرًا إلى أن القرآن لم يهتم ببقعة من بقاع الأرض كأرض مصر، منوهاً أن هناك 40 موضعًا فى كتاب الله يشير لأرض مصر تقديرًا لتلك البقعة الطيبة من أرض الله تعالى.
واختتم الأزهرى بيانه، مؤكدًا أنه سيظل خادمًا لكل موهبة من أبناء مصر، لنضفى أمنًا واستقرارًا ونكون جميعًا خدامًا لهذا الشعب الكريم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا