أخبار الدوري الإسباني اليوم.. كيف يعود ريال مدريد لحصد لقب الليجا؟

شهدت مسابقة الدوري الإسباني اليوم، الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها أبرزها فى التقرير التالى..
100 نقطة لريال مدريد من أجل حصد اللقب
ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن التفكير المسيطر داخل نادى ريال مدريد فى الفترة الأخيرة، هو ضرورة تحقيق 100 نقطة فى الموسم الحالى لليجا، من أجل التتويج باللقب الغائب عن خزائن الفريق الملكى منذ موسم 2011/2012.
أضافت الصحيفة أن الجميع داخل الميرنجى يؤكد على ضرورة عدم التنازل عن أى نقطة فى الموسم الحالى، مما يعنى حصد أكبر عدد ممكن من النقاط أكبر من المواسم الماضية من أجل انتزاع اللقب الغالى من فريقى برشلونة وأتلتيكو مدريد.
النقاط التى حصدها ريال مدريد فى المواسم السابقة مقارنة بالفريق المتوج باللقب
أشارت الصحيفة إلى أن فشل ريال مدريد فى التتويج بلقب الدوري الإسباني بالموسم الحالى سيجعل الأمور تزداد تعقيدا داخل قلعة "سانتياجو برنابيو".
هدافى برشلونة أمام أتلتيكو مدريد
يملك فريق برشلونة الإسبانى 10 لاعبين فى صفوفه بالوقت الحالى، نجحوا فى هز شباك أتلتيكو مدريد بالليجا، وذلك قبل المواجهة النارية التى تجمع بين الفريقين فى العاشرة من مساء غدا الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الإسباني.

Barça players score on Atlético, from near and... من طرف fcbarcelona
ذكرت إحصائية نشرها الموقع الرسمى لنادى برشلونة، أن ميسي على رأس هدافى البلوجرانا أمام الروخى بلانكوس، بالإضافة إلى "لويس سواريز، نيمار دا سيلفا، انييستا، بيكيه، بوسكيتس"، فيما سبق لأربعة لاعبين هز شباك أتلتيكو مدريد قبل الانضمام للبارسا وهم "راكيتيش، أندريه جوميز، ألكاسير، وأليكس فيدال".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا