المهن الاجتماعية تخاطب "الوزراء" ومحافظ المنيا لضم المشرفين لكادر المعلمين

قالت نقابة المهن الاجتماعية، إن أسامة برهان النقيب العام، خاطب المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، واللواء عصام الدين البديوى محافظ المنيا، بسبب عدم تطبيق إدارة ملوى التعليمية، لكادر المعلم على المشرفين الاجتماعيين.
وأوضحت النقابة، فى خطاباتها، أن المشرفيين الاجتماعيين بإدارة ملوى، فوجئوا بخصم كادر المعلم من مرتباتهم، لافته إلى أن إدارة الفتوى بوزارتى التعليم العالى والبحث العلمى والتربية والتعليم، أصدرت الفتوى رقم 385، بأحقية المشرف الاجتماعى فى صرف بدل المعلم المشار إليه فى القانون رقم 155 لـ2007، بجانب وجود القرار الوزارى رقم 195 لسنة 2009 بتحديد الوظائف المقابلة لوظائف المعلمين المنصوص عليها بقانون التعليم من الأخصائيين الاجتماعيين والمشرفين.
وأشارت النقابة، إلى أنه استمر الصرف للمشرفين بإدارة ملوى، إلى أن فوجئوا بخصم كادر المعلم من مرتباتهم، وسيتم الخصم بأثر رجعى، لافته إلى أن تلك الإجراءات تحدث فقط بإدارة ملوى وأبو قرقاص، وباقى إدارات محافظة المنيا يحصلون على مستحقاتهم.
وطالب نقيب الاجتماعين، محافظ المنيا، ورئيس مجلس الوزراء، بإصدار تعليمات لوقف الخصم الواقع على المشرفين الاجتماعيين بإدارة ملوى التعليمية، ورد ما سبق خصمه منهم، وإعطاء التعليمات اللازمة لاستمرار إفادتهم من تطبيق كادر المعلم عليهم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا